بسمة: مش لاقية وقت لاختيار اسم لجنيني


جراسا -

لم تختر الفنانة المصرية بسمة حتى هذه اللحظة اسمًا لمولودتها التي ستأتي خلال أيام، حتى أن الجمهور يسألها باستمرار عن ذلك، ولكنها تؤكد أنها لم تستقر على اسم.
بسمة بررت ذلك بانشغال زوجها السياسي الدكتور عمرو حمزاوي بالوضع السياسي الراهن، وعدم قدرتها على توفير وقت كافي ليجلسا معًا، ليختارا اسمًا لابنتهما.
الفنانة المصرية أضافت: «الوقت الذي نقضيه معًا يكون الحديث فيه عن الوضع السياسي والحالة النفسية السيئة التي نمر بها نتيجة ما يحدث حولنا لذلك لم نختار اسم لابنتنا حتى الآن وهو ما أزعج أهلنا بشدة».



تعليقات القراء

عدي الحلو
يلعن ابو الكذب
22-07-2013 08:29 AM
سوسو / عبدون
مرسي
22-07-2013 09:35 AM
اوستا متينا اوسكار
السيسي احسن وحطي اذا بدك تعملي قرعة مرسي واذا ما بدك نسور احسن برفع من معنوياتك
22-07-2013 11:02 AM
الاردن اولا"
طبعا" لمن لا يعرف هذه الشخصية البرازية , جدتها يهودية و زوجها يفتخر بلباس المعصم العنابي دائما" في معصمه ولمن اراد ان يعرف ما هو هذا السوار وما معناه و درجاته يجب الدخو على الانترنت و البحث في هذا العالم السفلي وافدتنا افادكم الله .
22-07-2013 01:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات