روجينا: أكون في أفضل حالاتي مع غادة عبد الرازق


جراسا -

أكدت الممثلة روجينا انها لا تخشى المجازفة للظهور بعملين مرة واحدة خلال شهر رمضان، وقالت:" هذا ليس له دخل بعدد المسلسلات ولكن يتعلق بأنني لو ممثلة جيدة لا مانع أن أقدم حتى أربعة أو خمسة أعمال والحقيقة عرض علي الكثير من الأعمال لكنني اخترت "حكاية حياة" و"نقطة ضعف" فقط حيث وجدت الاختلاف بين العملين ، كما أنني وجدت الكثير من عوامل الجذب ووجدت أن العملين سيضيفان لرصيدي الفني بغض النظر عن الأعمال الأخرى".
وأشارت روجينا في مقابلة مع صحيفة "السياسة" الكويتية إلى وجود اختلاف كبير بين الشخصيتين ولا يوجد وجه للمقارنة بينهما، وقالت:" في "حكاية حياة" أجسد أرستقراطية ولكن في "نقطة ضعف" أجسد رومانسية تتعرض للمشكلات وهذا أكبر دليل على الاختلاف بين الشخصيتين".
وأضافت:" الكيمياء بيني وبين غادة لم تكن حديثة العهد، لكننا عملنا معا من قبل وهذا يعتبر العمل الرابع لنا، وأحبها كثيرا، وأشعر حينما أقف أمامها بسعادة غامرة وكل منا يحب الاجتهاد ويخاف على الآخر وأنا معها أكون في أفضل حالاتي الفنية".



تعليقات القراء

مثقال العزازي
ونحن سنكون في احسن حالاتنا .. عندما نراكي انتي وغاده وفيفي ونانسي وهيفا واليسا ويسرا في جهنم .. حتى في رمضان ورانا عميتوا ظووونا !
10-07-2013 10:53 PM
قليبي
ااا
11-07-2013 03:42 AM
القبطااان
الخبر عن روجينا والصوره لغاده
11-07-2013 11:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات