مي : والدتي تلحّ عليّ لأتزوج .. لكن الأمر ليس في يدي


جراسا -

أكدت الممثلة المصرية مي عز الدين أنها كأي فتاة، تتمنى أن يأتي اليوم الذي تدخل فيه عش الزوجية، لتحقق الاستقرار العائلي والإنساني "أنا أعشق الأطفال وأتمنى أن أعيش الأمومة، لكن يبقى الأمر معلقاً بالنصيب، وهو شيء ليس في يدي، ولا في يد والدتي التي تلحُّ علي باستمرار".

أما عن مواصفات رجل أحلامها، فقالت عز الدين خلال حديث لها "فارس أحلامي بلا مواصفات ولا ملامح.. بمعنى أنني لا أقول أريد رجلاً ثرياً أو يشبه فلاناً من النجوم، لأني واثقة أن الارتباط قدر لا يختاره الإنسان، فأنت فجأة تجد نفسك واقعاً في الحب، وفجأة تتيسر الأمور للزواج وهكذا، وقد يكون الإنسان الذي اختاره القدر لك مختلفاً تماماً عما جال بخيالك لسنوات، لكنه الأفضل لك لتستكمل معه حياتك".



تعليقات القراء

Rose Jordaaan
وتزوووووجي وين المشكله
10-07-2013 10:42 PM
قليبي
بدك اطفال تعالي خدي زيدو والله ليعوفك عمرك
11-07-2013 03:44 AM
القبطاااان
تتجوزيني ؟؟؟ بوخذك بعيويك ,, شو قلتي ؟؟؟ بس بشرط ,,, تعرفيني على نانسي عجرم هههههههههههه
رد بواسطة قليبي
عشان يخلص عليك الهاشم
11-07-2013 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات