مايلي سايروس : الحشيش اقل ضررا من الخمر


جراسا -

بعد الاتهامات التي وجهت للفنانة الأمريكية الشابة مايلي سايروس بالترويج للمخدرات في أغنيتها الجديدة We Can’t Stop، أثارت حولها مزيدًا من الجدل.
سايروس اتهمت بالترويج في أغنيتها الجديدة لما يُسمى بحبوب السعادة، ولكنها دافعت عن تلك الاتهامات في حوارها من العدد القادم لمجلة Rolling Stone بأن السبب في سوء الفهم ذلك هو لكنتها الغريبة في الإنجليزية.
المطربة الشابة أكدت أنها تعتقد بخطورة الخمر أكثر من تعاطي الماريجوانا «الناس قد يستشيطون غضبًا مني لقول ذلك. شاهدت العديد من الأشخاص دمروا حياتهم بالخمر، لكن لم أرى ذلك مطلقًا يحدث لمتعاطي الحشيش».
مايلي سايرس لم تصرح مطلقًا بتعاطيها الحشيش، إلا أنها أبدت سعادتها بكون تعاطي الحشيش قانونيًا في كاليفورنيا «عندما يكون الأمر غير قانوني ترتفع حينها المخاطر. لذلك أنا سعيدة بالعيش هناك حيث يمكنك أن تصبح ما تريده».



تعليقات القراء

وردة النرجس
كيفكم؟؟
شووو اخباااركم ؟؟
ان شاء الله تمااام
22-06-2013 09:33 AM
أعزب
إفتاااااء ما شاء الله

هلا عمي
22-06-2013 10:29 AM
واحد محشش
ينصر دينك يا مايلي !!!!!!!!!!!!!!!
22-06-2013 01:55 PM
ابو شرار
هاي البنت بلشت أحترمها ترا :))
22-06-2013 02:46 PM
عدي الحلو
مسالفل
22-06-2013 11:43 PM
محشش
يا علية انـــــــن
23-06-2013 09:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات