بعدما اقتحموا منزله .. شاكر يتوعد أعضاء حزب الله بالقتل/ فيديو


جراسا -

اتهم الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر أعضاء حزب الله وحركة أمل باقتحام فيلته الخاصة بمنطقة صيدا، وسرقة أموال ومجوهرات يصل قيمتها إلى مليون دولار، مشدداً على أنه سيأخذ حقه بيده دون اللجوء للقضاء أو القانون، وقال: «أحنا عايشين بغابة».

فضل أكد أنه اتفق مع الشيخ أحمد الأسير على فترة هدنة، ثم سيبدأ في التحرك للحصول على حقه، وهدد أي شخص ينتمي لحزب الله بقيادة حسن النصر الذي وصفه بالشيطان وحركة أمل بمنطق صيدا بالقتل على الهواء، وذلك خلال مداخلة تليفونية معه.

تهديد فضل شاكر وصل إلى رئيس بلدية حارة صيدا، حيث هدده بالقتل أيضاً، ووصفه بالمجرم، والكلب والخنزير، ووجه له رسالة قال فيها: «وين ما بشوفك رح أقتلك وهذا تهديد علناً، وذلك لعدم تدخله في وقف الاعتداء على مسجد بلال بن رباح، وكذلك فيلا فضل شاكر.

 




تعليقات القراء

امير نورة
مسالخيرات
19-06-2013 11:38 PM
ام السوس
" باقتحام فيلته الخاصة بمنطقة صيدا، وسرقة أموال ومجوهرات يصل قيمتها إلى مليون دولار " .. طيب مش هو حكى انه اتبرع بكل امواله لانه مصدرها الغناء .. و حتى لو خبر تبرعه بأمواله كانت اشاعة فسؤالي " للشيخ السلفي المتدين المتشدد فضل شاكر " ليه حضرتك لسّه محتفظ بمال مصدره الغناء ?! ..اللي مثلك بحرّم اللي ابسط الامور فما بالك بالغناء .. منافق و كاذب هو و امثاله !
19-06-2013 11:55 PM
منافق و كذاب
هذا مشروع فتنة في لبنان و خصوصا صيدا و ربنا يخلصنا منه قريبا
20-06-2013 04:03 AM
يستاهل
تستاهل يا فضل ، هذا جزاء من يدعم الارهاب يا وسخ.
20-06-2013 09:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات