سارة فرح: لا تشبهوني بنجوى كرم


جراسا - أكدت الفنانة السورية سارة فرح أن برنامج ستار أكاديمي ساعدها بنسبة 60% في المضي قدماً في مشوارها الفني، ووفر لها وقتاً طويلاً لاكتساب أضواء الشهرة.
سارة أعترفت أنها كانت مشاغبة في ستار أكاديمي، وقالت: «أصبحت أعلم كيف أوصل ما أريده بطريقة «كلاس»، والقوّة التي كانت عندي في الأكاديميا كانت تصدر بسبب عفويتي»، وكشفت عن أنها مازالت تحتفظ بصداقة بعض زملائها في الأكاديمية ولعل أبرزهم؛ ليان بزلميط، ياسمين، وأميمة.
«بعز الضهر» هي الأغنية المنفردة الأولى لسارة فرح، وقد شبه البعض صوتها فيها بصوت النجمة اللبنانية نجوى كرم وكذلك المطربة رويدا عطية، وهو ما رفضته سارة بشدة في قولها: «كثير من شبّه صوتي بالفنّانة رويدا عطية أو الفنّانة نجوى كرم، ولكن يبقى أنّ لكلٍّ منا نكهته الخاصة في الفن، وأنا غنيت مع نجوى خلال «برايم» من برنامج ستار أكاديمي، وقد ظهر الفرق بالإحساس، فلكل شخص نكهته الخاصة».



تعليقات القراء

لجنة المتابعة
.
.
.
.
شتااااان ما بين الثرى والثرياااا
قااااال بتشبه نجوى كرم قاااال

رد بواسطة قليبي
التنتين ازفت من بعض ايش كاينه نجوى كرم والله ما بتنطااااااااااق
رد بواسطة لجنة المتابعة
والله يا قليبي الناس اذواق
رد بواسطة قليبي
اكيد كل شخص اله ذوقه
19-06-2013 10:43 AM
القبطااااان
قال اختلاف بالاحساس ,, ولك منين لك الاحساس انتي ؟؟
19-06-2013 11:04 AM
منيييحه
سهرة ليله ماشي حالها
19-06-2013 07:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات