دوللي شاهين تختلف مع منتج فيلمها والسبب ؟


جراسا - على الرّغم من مرور أكثر من 3 سنوات على إنتاج فيلم "بدون رقابة"، عادت الأزمة الخاصّة بهذا الفيلم مرّة أخرى إلى السطح بين منتجه هاني جرجس فوزي، والفنّانة دوللي شاهين التي شاركت في بطولته.
فبعد أن حكمت المحكمة في شهر يونيو من العام الماضي بتغريم دوللي 20 ألف دولار لصالح المنتج، نظراً إلى الأضرار الماديّة التي ألحقتها بالفيلم أثناء تصويره، وبعد تجاهل فوزي لهذا الحكم، عاد ليُطالب دوللي بالمبلغ مرّة أخرى.
وفي تصريحٍ خاصٍّ بـ"سيدتي. نت"، قال المنتج هاني جرجس فوزي: "حصلت على هذا الحكم في شهر يونيو الماضي، لكنّني قرّرت بيني وبين نفسي إنهاء المسألة لعدم حاجتي لهذا المبلغ، إلا أنّني فوجئت منذ أسابيع قليلة بدوللي تُصرّح في أحد البرامج أنّها هي من أجبرتني على ذلك، وأنّ حكم المحكمة جاء لصالحها، ما دفعني إلى أن أعيد فتح الموضوع مرّة أخرى، وأرسلت المحامي الخاصّ بي إليها، فطلبت منّي تقسيط المبلغ على دفعات تبلغ ألف جنيه في الشهر، وهو ما رفضته. ثمّ توصّلنا إلى اتّفاق يقضي بأن تُسلّمني 3 آلاف جنيه كلّ شهر، لكنّها امتنعت عن دفع أوّل شهر. بعد ذلك، فوجئت بها تُطالب المحامي بأنّها على استعداد لأن تُقدّم فيلماً من إنتاجي، من دون أجر، مقابل عدم دفع غرامتها، وهو ما رفضته أيضاً. وإذا لم تلتزم بما اتفقنا عليه وديّاً سألجأ مرّة أخرى إلى القضاء ليُجبرها على أن تردّ إليّ مستحقّاتي".



تعليقات القراء

ام رياااان
رح اكون اول تعلييق
وبلا منازع
رد بواسطة هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
15-06-2013 05:42 PM
ابو رنا
مبروك ام ريان فزتي معنا با اول تعليق والك جأزت سؤال
15-06-2013 05:56 PM
هزاز
مسالخير يالربع
15-06-2013 11:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات