ساعتان مع إمام بـ 2 مليون و800 ألف دولار


جراسا -

تلقى عادل إمام عرضاً مغرياً من قناة “mbc مصر” لتقديم مذكراته على شاشتها مقابل عشرة ملايين جنيه مصري (حوالي مليوني و800 ألف دولار) مقابل تسجيل ساعتين فقط لأحد البرامج المقرّر عرضها في رمضان.

واشترط “الزعيم” أن لا يتحدث في الأمور الشخصية بل الفنية. ومن المقرر أن يستضيف البرنامج مجموعة من الفنانين المقربين من النجم المصري ليتحدثوا عن أعمالهم معه. ومن المعروف أنّ إمام يرفض الظهور في البرامج أو اللقاءات التلفزيونية الرمضانية.

من ناحية أخرى، يواصل إمام تصوير مسلسله الجديد “العراف” حتى يلحق بالعرض الرمضاني. ويشارك في المسلسل قرابة 150 فناناً، علماً أنّه من بطولة عادل إمام، وحسين فهمي، وطلعت زكريا، وشيرين، وتدور قصته حول نصاب في العراق يلقّب بالعراف، ينجح في كل محاولات النصب، وتشاء الأقدار أن يرتقي إلى مناصب كبيرة وقيادات سياسية، ولكن ماضيه يظل يطارده.



تعليقات القراء

اماني عباس
بس *.*
13-06-2013 08:04 PM
فضووليـــه
بصراحه والله ما بعرف على شو الناس حابيته ؟؟؟؟؟؟
ماخذ اكثر حجمــــــــه
ولشو المليون بس عشان حياته الشخصيه لا يكون محرر الجولان واحنا مش عارف
رد بواسطة هههههههههههههه
هههههههههههههه
13-06-2013 10:15 PM
نرمين زهرة الشام
يا جامع المال ايامك معدوده مالك للورثه وجسمك لدوده
رد بواسطة أعزب
(Y)
13-06-2013 11:49 PM
احمد يوسف
عادل امام فنان اسطوري قدم كل انواع الفنون واصعبها الكوميديا للعالم . كل اسبوع على الاقل اعيد مشاهدة فلم من افلامه الرائعة .. عادل امام انت قدمت بفنك ارقى انواع الفنون ولكن شعوبنا للاسف ناكرة للجميل . ليس من الضروري ان تحرر الجولان ولكن انت فتحت باب السعادة للملايين .. الف شكر يازعيم
15-06-2013 03:48 AM
عاشق عادل امام
ما أروعك يا عادل امام
15-06-2013 03:49 AM
حسن أبو علي
فعلا إنه فنان ولا أروع من هيك ، على باب الوزير ، سلام يا صاحبي زعيم بدون منازع
15-06-2013 12:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات