مادونا إبتعدت عن مكتشفها لرفضه ممارسة الجنس معها


جراسا - رغم كون الموسيقي نيل رودجيرز أحد الأشخاص الذين ساهموا فعلياً في شهرة نجمة البوب مادونا، لإنتاجه ألبومها "Like A Virgin" في العام 1984 والذي حقق مبيعات وصلت إلى عشرين مليون نسخة، إلا أن علاقة العمل التي جمعت بين نيل ومادونا قد انتهت بسبب رغبة الأخيرة الملحة في أن تجمعها علاقة عاطفية به.
وأوضح رودجيرز أنه كان يترك التسجيل أحياناً، لعدم تمكنه من تلبية طلب مادونا الخاص برغبتها في أن يمارس معها الجنس، وقال:"ذات مرة كنت ومادونا في أحد المصاعد، وحينها سالتني لماذا لا أريد أن أمارس معها الجنس، فهي لم تكن تتحمل فكرة رفضي لها، فهي دائماً كانت على يقين أنها مرغوبة من الجميع".
نيل كد على قوة علاقة العمل التي جمعته بمادونا وكانت أكثر إمرأة إقترب منها دون أن يتورط عاطفياً معها، وأشار إلى اعتزاز مادونا بقدراتها ونفسها، قائلاً:" في أول مرة قابلت فيها مادونا، قالت لي إنها ستصبح نجمة كبيرة في المستقبل".



تعليقات القراء

لجنة المتابعة
الشمعة لاتخسر شيئا إذا ما تم استخدامها لإشعال شمعة أخرى .. كذلك انت لن تخسر شئ اذا علمت غيرك ما تعلمته
10-06-2013 04:02 PM
نرمين زهرة الشام
يئصف عمرك ياشرنه وياحوبه
رد بواسطة عدي الحلو
يسعد اوقاتك
رد بواسطة نور الحياه
يسعد لي ربي مساك
رد بواسطة بخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانتي ليش فاقعه عشانها احلى منك هلا بتطلع وبتحكي مابيشرفني لاياختي احلى منك بكثير بطلو غيره
10-06-2013 07:18 PM
سلمان22
مسالفل للكل
10-06-2013 07:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات