فيديو - مباراة بين “معاقين” تتحول إلى “ساحة حرب”


جراسا -

يبدو أن العصبية والعنف داخل ملاعب كرة القدم لا يقتصران على الأسوياء فقط، بل يمكن ببساطة أن تتحول مباراة “ودية” بين مجموعة من اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة إلى معركة حقيقية.. يشترك فيها الجميع ويتمخّض عنها مصابون!.

هذا تماماً ما حدث خلال مباراة بين فريقين هولندي وبلجيكي مؤخراً، إذ كانت الأمور تسير على ما يرام وسط تنافس حاد بين مجموعة من اللاعبين الشغوفين الذين تحدوا اعاقتهم، ومارسوا لعبتهم المفضلة بساق واحدة، واستعاضوا عن الأخرى بـ”عكاز”.
المعركة بدأت باحتكاك داخل أرض الملعب تحوّل إلى شجار بين لاعبي الفريقين، لكن سرعان ما تطور الأمر إلى عنف مفرط استُخدم فيه بعض اللاعبين “عكازهم” في ضرب منافسيهم.

كما دخل على الخط بعض المدربين والمرافقين من “الأسوياء” الذين اقتحموا أرض الملعب وبدأ كل واحد منهم في ضرب وركل الآخر بلا رحمة، ليضطر الحكم لإنهاء المباراة قبل الأوان.

 




تعليقات القراء

امير نورة
مسالخيرات للحلوين
08-06-2013 12:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات