البابا يؤجج الكراهية الدينية


البابا يطوب 800 من الطليان الذين قتلهم العثمانيون بقطع الرأس لأنهم رفضوا الدخول في الاسلام
هذا هو العنوان نصفه اكيد وهو تطويب الباب لهؤلاء ونصفه مشكوك فيه وهو مقتل هذا العدد بقطع الرأس لرفضهم دخول الاسلام. وكل الخبر مقصود به الفتنة وتشويه الاسلام . انه اختيار سيء حتى لو صح وتأجيج للصراعات الدينية وتقوية لروح الانتقام والكراهية بين الشعوب والاديان.
ليس في الدين الاسلامي تطويب ولا ما تحزنون والحمد لله وإلا لطالبنا الازهر بتطويب الالاف من المسلمين الذين قضوا في اسبانيا على يد محاكم التفتيش لانهم رفضوا الدخول في المسيحية ( السمحة). والآلاف الذين اضطهدوا رغم انهم اعلنوا دخولهم في المسيحية الا انهم لم يصدقوا انهم تخلوا عن الاسلام. فمن لم يدخل قتل ومن دخل اضطهد. وكنا سنطالب الازهر ان يطوب كل من قتل دفاعا عن وطنه اثناء الغزو الصليبي والحملات الصليبية المتعدد واخرها حملة بوش الاب وبوش الابن وربما حملة روح القدس القادمة.
الارهاب لا ينحصر بتفجير قنبلة هنا او هناك بل يمتد الى من يشحنون القلوب بالكراهية وينقبون في التاريخ عما يصلح لاستمرار الحقد والعداء للاخر. ايها البابا فرانسيس كان عليك ان تكون اكثر حكمة.



تعليقات القراء

شو بتتوقع ؟
البابا ....
13-05-2013 10:43 AM
بلقاوي
طيب الاتراك كانوا يدقوا بولادهم مثل هسه..؟!!
13-05-2013 12:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات