جولة صحافية على مواقع "سكن كريم لعيش كريم" يوم السبت


جراسا -

تنظم المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري بعد غد السبت جولة صحافية على مواقع "سكن كريم لعيش كريم".

وتشمل الجولة مشروع ابو علندا في العاصمة والفيحاء في محافظة مادبا ومدينة خادم الحرمين الشريفين في محافظة الزرقاء للاطلاع على نسبة الانجازات وما وصلت اليه في كل مشروع بعد حوالي ثمانية اشهر من بدء التنفيذ.

وكان مجلس الوزراء اقر حزمة من الاجراءات تهدف الى تسهيل تملك شقة سكنية من شقق المبادرة الملكية السامية "سكن كريم لعيش كريم " لاتاحة الفرصة لاكبر عدد ممكن من الراغبين بالافادة من المشروع والحد من الاستنكافات.

ومن التسهيلات التي اتخذت مساهمة الحكومة بخمس نقاط من فائدة القروض على ان يتحمل المستفيد 5ر3 نقطة في حال كانت اسعار الفائدة 5ر8 نقطة.

كما تم التوصل الى اتفاقية مع البنوك التجارية عبر البنك المركزي وجمعية البنوك الى تحسين شروط المنح ورفع الحد الاعلى لعمر المستفيد عند نهاية القرض من 60 عاما إلى 70 عاما اضافة الى رفع نسبة القسط الى الراتب من 40 بالمئة من دخل الموظف الى 50 بالمئة من دخل الاسرة المعتمد لدى البنوك وفقا لسياساتهم الائتمانية.

وتم الاتفاق على ان تكون نسبة التمويل 100 بالمئة من قيمة الشقة.

(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات