مدير الامن العام يلتقي وزير التنمية السياسية


جراسا -

التقى مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي  في مكتبه صباح اليوم وزير التنمية السياسية موسى المعايطة حيث تباحثا في سبل تعزيز التعاون بين الجانبين .

وأكد وزير التنمية السياسية على أهمية عقد لقاءات وبرامج تدريبية للعاملين في جهاز الأمن العام  حول مفاهيم التنمية السياسية للارتقاء باداء العاملين في جهاز الأمن العام في هذا المجال وفق منظومة العمل المؤسسي الحكومي .

من جهته أشار اللواء القاضي إلى أهمية صياغة مذكرة  تفاهم مستقبلية بين الجانبين وأهمية فتح قنوات الاتصال بين مديرية الأمن العام والوزارة،خاصة مع إدارات مراكز الإصلاح والعلاقات العامة وحماية الأسرة لتعزيز التعاون حول قضايا حقوق الإنسان والأسرة وتحقيق الوعي حول مفاهيم التنمية السياسية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات