ارجاء جلسة النواب .. والرؤساء الثلاث في استقبال الملك


جراسا -

خاص - من سحر المحتسب - ارجأ مجلس النواب جلسته المسائية، اليوم الاحد، حتى الخامسة مساء، بعد ان كان من المقرر عقدها عند الرابعة من عصر اليوم .

ويأتي التأجيل لتزامن عقد الجلسة مع وصول الملك عبدالله الثاني الى ارض الوطن عائدا من الولايات المتحدة الامريكية بعد زيارة استمرت 10 ايام .

وسيكون رئيس الوزراء عبدالله النسور ورئيس مجلس النواب المهندس سهد هايل السرور ورئيس مجلس الاعيان طاهر المصري في مقدمة مستقبلي جلالته .

ويناقش المجلس النيابي اليوم مشاريع قوانين ادرجت على جدول اعماله، ابرزها مشروع قانون الكسب غير المشروع، ومشروع قانون الغاء اتفاقية التنقيب عن النفط، ومشروع قانون معدل لقانون اعمار المسجد الاقصى المبارك، ومشروع قانون اعادة هيكلة مؤسسات ودوائر حكومية لسنة 2013، واستكمال مشروع قانون التنفيذ الشرعي.

من جانب اخر، يلتئم عند الواحدة والنصف من ظهر اليوم، اللقاء النيابي الذي يحضره 66 نائبا في احد المطاعم الفاخرة في عمان، وذلك للتدراس حول فكرة تشكيل ائتلاف نيابي معارض لحكومة النسور.

 



تعليقات القراء

هل قانون الضمان على مائدتهم في المطعم , وهل معهم أعضاء اللجنه المشتركة
يلتئم اجتماع عدد من النواب عند الساعة الواحده والنصف في احد المطاعم الجميلة الفاخره صحتين وعافية , ولا ندري ان كان اعضاء اللجنه المشتركه الماليه والعمل معهم والذين يبحثون هموم المواطنين بقانون الضمان الدمار الاجتماعي والذي بدأ يشعر كل المواطنين بأنه يتم اطالة ومطمطمة القانون ولا ندري متى ينتهي رفع الظلم عن الناخبين الذين دمرت وهلكت حقوقهم بقانون الضمان الدمار الاجتماعي
28-04-2013 01:35 PM
رياض0000
..........
رد من المحرر:
نعتذر.........
28-04-2013 02:07 PM
ميتم
........
رد من المحرر:
نعتذر........
28-04-2013 02:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات