ابو رمان : مساع لتشكيل ائتلاف نيابي جديد


جراسا -

كشف النائب معتز ابو رمان بان مجموعة نيابية بدأت العمل على تشكيل ائتلاف نيابي وطني واسع يشكل اغلبية البرلمان.

وقال في تصريح له بصفته المكلف بالتنسيق لهذا الائتلاف بان اجتماعات سيشهدها البرلمان الاسبوع المقبل بهذا الخصوص.


من ابرز ما سيتصدى له هذا الائتلاف حماية الوحدة الوطنية والنسيج الاجتماعي الواحد وعدم المساس بجيب المواطن فيما يتعلق بالقرارات التي تنوي الحكومة اتخاذها لتحسين المسار الاقتصادي.

ولفت ابو رمان الى ان هذا الائتلاف سيكون من اولوياته اقرار التشريعات ذات العلاقة بتحسين الوضع الاقتصادي للمواطن خاصة قوانين الضمان الاجتماعي والمالكين والمستأجرين وضريبة الدخل.



تعليقات القراء

شحاده ابوالراغب
الله يوفقكم لخير البلاد والعباد
28-04-2013 12:33 PM
مامون العلاونه
على جميع التكتلات النيابية والحزبية والنقابات ان لا تغفل القانون الاهم بحياة المواطن الاردني الان وهو قانون العمل والعمال..فهل يعقل ان يترك لأي شركة او مؤسسة ان تنهي حياة اي موظف"عامل" افنى من عمره سنين طويلة في بناء هذه المنظمات عند اي خلاف مع الادارة بفصله من عمله وحرمانه من حصاد نتاج تعبه وتطورةورمي ما تكفل له به قانون العمل الاردني ب راتب 6 شهور بدل فصل تعسفي وشهر واحد بدل انذار؟!؟!؟!؟!؟؟ هل هذا ما يسمى بالأمن الوظيفي ؟!!!؟
28-04-2013 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات