“العمل الاسلامي” يستنكر فتح المجال الجوي الأردني أمام الكيان الصهيوني


جراسا -

استنكر حزب جبهة العمل الاسلامي فتح المجال الجوي الاردني امام سلاح جو الكيان الصهيوني، وحذر من تداعيات هذا القرار على الامن الوطني والقومي العربي.

وقال في تصريح اصدره اليوم:” ولما كان الكيان الصهيوني كياناً عنصرياً توسعياً له أطماع توسعية في الأردن والأقطار العربية، ويمارس أبشع أشكال العدوان بحق الشعب الفلسطيني، احتلالاً وقتلاً ومصادرة للأرض وتدنيساً للمقدسات وتهويداً للأرض الفلسطينية، فإننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نستنكر هذا القرار، وندعو للعدول عنه”.

وقال الحزب :” تحالفنا العسكري ينبغي أن يقتصر على أشقائنا العرب، وألا يتجاوزهم إلى العدو الصهيوني أو الإدارة الأمريكية الحليف الاستراتيجي للكيان الصهيوني والمعادية لمصالحنا العربية والإسلامية” .

وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي

لا لفتح المجال الجوي أمام سلاح الجو الصهيوني

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية في عددها الصادر يوم الاثنين 22/4/2013، نقلاً عن مصادر عسكرية غربية في الشرق الأوسط، وتحت عنوان ( الأردن يضع مجاله الجوي أمام سلاح الجو الاسرائيلي )، أن السلطات الأردنية قررت فتح المجال الجوي لسلاح الجو ( الاسرائيلي )، من خلال ممرين أحدهما من جنوب الأردن، والآخر من شمال عمان. ولما كان الكيان الصهيوني كياناً عنصرياً توسعياً له أطماع توسعية في الأردن والأقطار العربية، ويمارس أبشع أشكال العدوان بحق الشعب الفلسطيني، احتلالاً وقتلاً ومصادرة للأرض وتدنيساً للمقدسات وتهويداً للأرض الفلسطينية، فإننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نستنكر هذا القرار، وندعو للعدول عنه، ونحذر من تداعياته على أمننا الوطني والأمن القومي العربي. ونؤكد على أن تحالفنا العسكري ينبغي أن يقتصر على أشقائنا العرب، وألا يتجاوزهم إلى العدو الصهيوني أو الإدارة الأمريكية الحليف الاستراتيجي للكيان الصهيوني والمعادية لمصالحنا العربية والإسلامية .



تعليقات القراء

ابو هاني
هذا البيان دليل على الارتباط القوي بين ايران والاخوان المسلمين
رد بواسطة حنين قطيني
قال تعالى‏: ‏”اللّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُواْ يُخْرِجُهُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّوُرِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ أَوْلِيَآؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُم مِّنَ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَاتِ أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ‏”
22-04-2013 05:36 PM
طارق العدوان
ههههههههههههههه ماصدقو بيها المعمل الاسلاامي .. بس بدهم ريحة خبر لحتى يصطادو بالميه العكرة .. وكانه الاردن صاار فاتح مجااله لاسراائيل ..؟؟؟ لك مجرد اشااعه وخبر ونفته القوات المسلحه جمله وتفصيلا هنا على موقع جرااسا ...
22-04-2013 06:35 PM
مش اخونجي
الاخوان مثل اللي بقتل القتيل و بمشي بجنازته
مهو كل اللي بصير بسوريا من فورة هو من تحت راس اخوان سوريا المسلمين
22-04-2013 07:43 PM
المغــاريز
ولماذا لا تستنكرون مقتل دركي على يد النازحين السوريين , ولماذا لا تستنكرون غارات اسرائيل على غزه, تنكرون فقط على الاردن!!!!!!
22-04-2013 08:57 PM
ليش يا اخوان
اسرائيل ما هي محتاجه حدا يفتح لها مجال جوي لتضرب سوريا:اول شي اسرائيل مصلحتها ما يروح نظام الاسد. ثاني شي اسرائيل بتحتل الجولان عسكريا والشرق الاوسط استراتيجيا يعني ما هي محتاجه للجال تبعنا. وثالث شي يا اخوان لما تسمعو خبر من صحيفة فرنسية ابقو "فتبينوا"
22-04-2013 10:23 PM
التطرف لا يولد الا التطرف
ان لغة التحريض ضد الاخوان التي يتبعها البعض من شأنها أن تزيد شعبية الاخوان لانها لا تعتمد على اسس موضوعية كما انها تزيد التشدد لان التطرف لا يولد الا التطرف
23-04-2013 10:00 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات