"الوسط" تربط موقفها من الثقة برد النسور على مناقشات النواب


جراسا -

 قال الناطق الرسمي باسم كتلة نواب الوسط الاسلامي الدكتور مصطفى العماوي ان الكتلة ابلغت رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور خلال لقاءها معه اليوم في مجلس الامة ان قرارالكتلة منح الثقة بالحكومة من عدمها سيعتمد على رد رئيس الوزراء على مناقشات النواب للبيان الوزاري للحكومة .

واضاف العماوي في تصريحات صحفية ان الكتلة تملك قرارها و لاتسير من أي جهة وانها ستقوم بتحليل ما تضمنه البيان الوزاري وخطة عمل الحكومة التي قدمت لمجلس النواب لبلورة موقفها من الثقة بالحكومة .

وقال ان رئيس الوزراء لم يلتزم بالمشاورات التي اجراها مع مجلس النواب حول تشكيلة حكومتة وبرنامجها مؤكدا ان على رئيس الوزراء ان يلتزم بردة على مناقشات النواب الالتزام بالبرامج التي سيتم تنفيذها ضمن جدول زمني محدد وواضح ومعلن .

واوضح ان اللقاء تناول الحديث في عدد من القضايا في مقدمتها التاكيد على ان الوطن ومصالحة العليا واستقرارة هي الاهم و المعيار الذي تستند الية الكتلة في اتخاذ موقفها من الحكومة .

واكد ان الكتلة طلبت من السنور الالتزام عدم رفع اسعار الكهرباء والمياة و المواد الاساية على المواطنيين و الالتزام بتفعيل قانون الزكاة وان تكون مرجعية الدولة في تشريعاتها تستند الى الدين الاسلامي باعتبارة دين الدولة الرسمي .



تعليقات القراء

من اربد
الشعب يعلم تماما انكم ستمنحون الثقه ايا كان الرد ولا داعي للمناوره انتم اول من رشح النسور
16-04-2013 04:20 PM
بصارحة لازم تعطوا الثقة؟!!
يا جماعة الخير احترموا عقولنا
21-04-2013 01:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات