"الوسط الاسلامي" ترفض لقاء النسور بدار الرئاسة


جراسا -

من سحر المحتسب - رفضت كتلة الوسط الاسلامي النيابية طلب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الاجتماع مع الكتلة في رئاسة الوزراء اليوم الاثنين.

وقال الناطق الرسمي باسم الكتلة النائب الدكتور مصطفى العماوي ان الكتلة تدراست في اجتماع عقدتة اليوم طلب رئيس الوزراء اللقاء معها حيث رفضت ان يعقد اللقاء في رئاسة الوزراء وفضلت ان يكون في بيت الشعب " مجلس النواب.

واضاف العماوي في تصريحات صحفية ان قرار الكتلة تم ابلاغه لمكتب رئيس الوزراء موضحا انه وبعد عدة اتصالات تم الاتفاق على ان يعقد اللقاء صباح يوم غد الثلاثاء في مجلس النواب .

واكد العماوي ان اللقاء سيعقد بناء على طلب رئيس الوزراء وان قرار الكتلة اللقاء معه ياتي بهدف الإستماع الى رؤى و وجهة نظر الحكومة وليس له علاقة بما كان لراي الكتلة في جلسة مجلس النواب امس حول اصدار بيانها حول احداث الشغب في مدينة اربد.


وفي ذات السياق , علمت "جراسا" ان الكتلة ستعقد اجتماعا مساء اليوم الاثنين, لتبحث مطالبها وشروطها لعرضها على الرئيس في اللقاء المرتقب غدا.

ومن المرجح ان تشكل الكتلة وفدا للقاء الرئيس لن يقتصر على اعضاء الكتلة , وقد يضم قيادات من حزب الوسط الاسلامي.

ورهنت كتلة الوسط , حسبما ابلغت مصادر "جراسا" منح حكومة النسور الثقة بناء موقف الحكومة من قضية رفع الاسعار.




تعليقات القراء

ابو ليلى المهلهل
حزب الوسط الاسلامي غير مقنع لانه....
15-04-2013 04:20 PM
المحبوب
ليس هناك بفرق بين الأخوان المسلمين وحزب الوسط الأسلامي فألأثنين من نفس العلبة وقراراتهم ...... واخذتم النيابة للظهور فقط وليس لمصلحة بني البشر
15-04-2013 04:50 PM
بلا وسط وهز وسط
وسط اسلامي.......... والله لولا سالفة القوائم ما بتفوزوا مجتمعين ببلدية عين الباشا ...... .......
15-04-2013 11:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات