المعاني يستقبل اعضاء من المجلس العشائري الشركسي الأردني


جراسا -

اكد أمين عمان المهندس عمر المعاني حرص الامانة على الارتقاء بخدماتها المختلفة وتعزير الدور الذي تلعبه بتنمية المجتمع المحلي من خلال دعم المبادرات الثقافية والاجتماعية  السياحية والفنية.

وأضاف خلال استقباله في مكتبه اليوم اعضاء المجلس العشائري الشركسي منير صوبر ، خير الدين هاكوز،عمران خمش ، محمد أزوقة وبحضورعضو مجلس الامانة عامر شبروق والمستشار خالد برقان أن احتفالات الأمانة بمئويتها تهدف الى حفظ روح المدينة وهويتها من خلال توثيق التواصل مع المواطنين بكافة شرائحهم وفئاتهم العمرية.

وبين المعاني أن برنامج المئوية يتضمن فعاليات اجتماعية وثقافية ورياضية وفنية وترفيهية تستهدف مختلف شرائح المجتمع ، وتقام بمشاركة مؤسسات وهيئات حكومية وغير حكومية ومختلف دوائر ومناطق الأمانة.

وقدم الاعضاء خلال اللقاء عدد من المبادرات والانشطة والفعاليات الثقافية والفنية التي تجسد وتمثل العادات والتقاليد الشركسية في الاردن ليصار إلى ادراجها ضمن احتفالات أمانة عمان بمئويتها.

وثمن أعضاء الوفد  الجهود التي تبذلها الامانة لخدمة مدينة عمان والمشاريع التنموية التي تنفذها لمواكبة التطورات التي تشهدها في كافة الميادين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات