مارسيل خليفة يبدأ "سقوط القمر" بتونس


جراسا -

كميل الحداد - يبدأ الفنان اللبناني مارسيل خليفة يوم غد الأحد، جولة فنية في تونس تحت عنوان "سقوط القمر"، ستتواصل لغاية 14 الجاري، بمرافقة ولديه رامي وبشار.

تبدأ الجولة من مدينة قابس الواقعة على بعد نحو 400 كيلومتر جنوب شرق تونس العاصمة، لتشمل 4 محافظات أخرى، صفاقس وسوسة وتونس، إلى مدينة الحامة من محافظة قابس.

وتهدف هذه الجولة التي اختار لها اسم "سقوط القمر" وهو عنوان آخر ألبوم غنائي له، إلى وضع حد للصراع ما بين التقليد والحداثة في الفنون، وذلك من خلال الجمع بين الكلاسيكي في إبداعات الفنان الأب، والحديث في إضافات نجليه.

وبحسب منظمي الجولة، فإن خليفة سيتبرع بمداخيل جولته هذه لجمعية "القدس" في العاصمة الفرنسية باريس، الناشطة في مجال الثقافة والتراث الفلسطيني.



تعليقات القراء

صامت
صباح الخير للابنه راما عربيات

اخبارك عمو



صباح الخيرات للجميع
07-04-2013 11:39 AM
هدى العدوان
صباحكم عسل وقشطه يا حلويين
07-04-2013 11:47 AM
ساندرو روزيل
الجمع بين الاصاله و المعاصره و الرغبه المحمومه في توريث مصدر رزق للأبناء هو الدافع لكل هذه الارهاصات الابداعيه من مبدعنا الذي يرى أن الحال في الدول العربيه لا يبشر بخير.
رد بواسطة .
انت بتقرب ل وليد؟
07-04-2013 12:27 PM
هزاز
من زمان يا مارسيل
07-04-2013 12:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات