وفاة وثلاثة عشر اصابة اثر حوادث تصادم على طريق رحاب المفرق و منطقة عين جنا و مقابل جسر البيبسي


جراسا -

وقع حادث تصادم ما بين سيارتين على طريق رحاب المفرق – إسكان المهندسين حيث نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ووفاة المدعوة (ع. ع . أ ) 26 سنة أردنية الجنسية حيث تم تحرير المصابين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي .

كما وقع حادث تصادم بين مركبتين في محافظة العاصمة – مقابل جسر البيبسي باتجاه الزرقاء حيث نتج عنه اصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى الملكة علياء.

كما تمكنت كوادر الإنقاذ في مديرية دفاع مدني عجلون من إنقاذ (4) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة عجلون – منطقة عين جنا حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الإيمان الحكومي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات