بالصور .. لا مكان للرومنسيّة في حياة أنابيلا هلال


جراسا -

من كميل الحداد -  أكدت مقدمة البرامج أنابيلا هلال أن العلاقة الزوجية اساسها المنزل لكنها اشارت إلى أنه بحكم عمل زوجها د. نادر صعب تسعد كثيراً عندما تسافر معه إلى الخارج وقالت: "ليس متاحاً لي رؤية زوجي كثيراً بحكم عمله المتواصل لذلك أسعد بالاسفار لأنه يكون بجانبي فاشعر ان علاقتنا تتوطد أكثر .. بالحقيقة ما بشوف زوجي بلبنان على قد ما بشوفو برّا البلد".

وأشارت هلال إلى ان العلاقة الزوجية تمر بتجارب كثيرة وقالت: "هي مشوار حياة أحياناً نصادف فيه حفراً ومطبات ونفقاً طويلاً لنصل في النهاية إلى جبال أو اودية .. لن ادعي وأقول أنني أعيش الرومنسية كل يوم مع زوجي .. لا". وأضافت: "اعتقد عندما يكون هنالك حوار وصبر بين الطرفين فلا مشكلة .. الزواج مسؤولية بين الطرفين أحدهما يضحي والآخر هو الزوج المثالي كما يقول أحد الفلاسفة".









تعليقات القراء

نورالمغرورا
هاي
03-04-2013 12:02 PM
امير نورة
مسالفل للكل
03-04-2013 12:39 PM
زهرة الشام
عائله كتير هالضرسانه تئبرني يا خئ
03-04-2013 12:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات