القدس الغير عربي


ما ان انبرى هذا الصهيوني القذر الصحافي الامريكي لنشر غسيلنا حتى فتحت القدس العربي احبالها لا لنشر فحوى اللقاء او تحليل وتمحيص ما قيل ولكن لتبهيره واضافة الملح هنا او عصير الليمون هناك,,فهم مأجورون ولربما دخل حساب رئيس تحريرها الملايين للاسهام بتقويض نظام الحكم في الاردن للاتيان على آخر معاقل الاردنيين لفتح المجال رحباً لقيام وطن للمرتزقة وبياعي الاوطان وليس عبد الباري ببريء..
لست بصدد الدفاع عن نظام الحكم وبشخص الملك فهنالك من هم قادرون ولكن ادافع عن وطن بنيناه طوبه طوبه كما يقولها اخواننا المصريون ونفتدي ترابه بالمهج والارواح, وطن عز مثيله فكان ملجأ العرب ممن لا وطن لهم جاءوا اليه فاحتضنهم فكان جزاء ابناءه الاهمال والاقصاء, ولست بصدد فتح جروح الماضي ولكن في هذه المرحلة المفصليه ارتفع عواء الكلاب فما علينا الا تضمييد جروحنا والقاء الحجارة في فيهم ليسكتوا وأخرى لاقتلاعهم من ارضٍ طهور..
قرأت كما الكثيرين ما قيل ويُفهم من فحواه فحيح الافاعي بالتضخيم والتنقيط وبرغم ان هنالك بعض الحقائق لكن لسنا بصدد نقاش كل بنود اللقاء فهنالك ما نلتقي مع الملك فيه وهناك ما نختلف لكن نلتقي في هم الوطن وفي ضرورة الحفاظ عليه من الدخلاء والمندسين من اقلام المرتزقة التي تقطر سُماً زُعافاً, فالهمْ الوطني اكبر من قامات البعض ولربما فيما حدث درساً لنا جميعاً لتصويب مسار قطار الوطن الذي ظل سبيله بالمزيد من الاجراءات الصارمه لنبذ كل دعاة الوطن البديل من الباحثين عن برستيج المناصب ويدهم الطولى في خزينة الدوله والمال العام يبعثرونه حسب اهواءهم وكذلك في تأطير الهويه الوطنيه ونبذ كل الدخلاء ممن اساءوا للوطن وأهله..
لا لكنفدراليه تسهم في تذويب هويتنا الوطنيه, ولا لحلول على حساب الاردن وانسانه, ولا انفتاح على الآخر بدعوى درء المفاسد والهدف الاتيان على آخر مقومات الوطن من ثروات ومؤسسات طالما بُنيت من حر مالنا وبعرقنا,,تجوع الحرّه ولا تأكل بثدييها, ونحن نعلن اننا نقبل بالجوع في سبيل انقاذ الوطن من بين اسنان الماسونيه ومن فخ التوطين وما يُحاك ضدنا لكن نرفض ان نُقدم صيداً سهلاً على موائد اللئام..
فتوقيت نشر المقال جداً مدروس, والهدف لم يعد خفياً على ذي لُب ولكن للوقوف في وجه هذه الهجمه الشرسه الملك مطالب كما الشرفاء من ابناء الوطن رص الصفوف والجلوس الى طاولة الحوار الوطني بذهنيه منفتحه لا اغلاق او تستر فيها وطرح الأمور للنقاش شريطة استبعاد كل رموز الخذلان ممن باعوا الوطن ولا زالوا يتاجروا بدماء ابناءه هدفهم ان ينزلق الوطن الى آتون الفوضى والاقتتال لتشيع الفاحشه ويُهدم الوطن وتنكسر شوكة ابناءه الغُر الميامين من ابناء العشائر والشباب المنتمي ممن جذوره أعمق واطول من قامات البعض ممن تغولوا على الوطن وأثروا من حر مالنا.. تباً لهم فالوطن الاردني عصياً على اطماعهم وعلى اقلام كتاب التدخل السريع ممن يعيشون على اعطيات المرتزقة وكتاب الحُكام ممن تقطر اثوابهم غازاً مُسالاً وتفوح رائحة ... من تحت ... حيث يقضون لياليهم بحضرة الولاة.. عاش الوطن حراً عزيزاً



تعليقات القراء

محشش يسمع وطافي يحكي
.......
رد من المحرر:
نعتذر......
20-03-2013 05:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات