الحافظ : دعم المحروقات نهاية الشهر الحالي


جراسا -

قال وزير المالية سليمان الحافظ خلال بجلسة مجلس النواب اليوم الاربعاء بانه سوف يتم صرف الدفعه الثانية لدعم المحروقات في نهاية الشهر الحالي.

ونوه الحافظ ان موازنة الدولة الحالية 2013 تتضمن مخصصات مالية مقدارها 300 مليون دينار كدعم نقدي للمواطنين عن المشتقات النفطية سيتم انفاقها وفقا لنفس الاسس التي تم اعتمادها عند صرف الدفعة الاولى اواخر شهر تشرين الثاني الماضي.

وستصرف مخصصات الدعم النقدي للمواطنين خلال العام الحالي على ثلاث دفعات تكون الاولى نهاية الشهر الحالي والثانية في نهاية شهر تموز فيما تكون الثالثة نهاية تشرين الثاني المقبل.

وطلبت الحكومة من المواطنين الذين يستقبلون رسالة نصية وتم سابقا قبول طلبهم في الدفعة الاولى مراجعة احد فروع البنوك لاستلام مخصصاتهم المالية بعد تحديد البنك من قبل الحكومة.



تعليقات القراء

محمد عطيه
المشتركين في الضمان الاختياري لماذا حرموا من دعم المحروقات اعطونارواتب ضمان وحصلوا من رواتبنا 100 دينار شهريا فيمه دعمنا 000 دعم لحكومتكم
20-03-2013 01:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات