اربد: معتصمو مياه اليرموك يقتحمون الشركة بعد تهديدات بقطع الرواتب


جراسا -

خاص - اقتحم المئات من معتصمي شركة مياه اليرموك بمحافظة اربد, اليوم الاربعاء, مبنى الشركة لطرد الخبراء الفرنسيين وهيئة المديرين, وسط اجواء من التوتر الشديد سادت المكان.

ويعتصم موظفو الشركة لليوم الرابع على التوالي بعد تجاهل الجهات الرسمية لمطالبهم, فيما شلّ الاعتصام العمل في جميع مديريات المياه في الشمال.

ويطالب المعتصمون بعزل هيئة المديرين والغاء الاتفاقية التي ابرمها امين سر اللجنة النقابية محمود الشوحة مع ادارة الشركة دون موافقة الموظفين وباقي اعضاء اللجنة النقابية .

وسرت انباء صباح اليوم عن نية ادارة الشركة وقف صرف رواتب المعتصمين مما اعتبره الموظفون استفزازا دفعهم لاقتحام مبنى الشركة لطرد الادارة .

الخبر مفتوح ..



تعليقات القراء

بطاينه
‏‎ ‎كلام غير صحيح لقد دخلو بادب ضمن الاصول
20-03-2013 01:38 PM
موظف
هناك فئة ....تضررت مصالحها من اعادة الهيكلة وشعرت بان الامتيازات قلصت 0 واكثرهم بلغ سن التقاعد سواء التقاعد المدني او الضمان الاجتماعي
20-03-2013 03:28 PM
موظف/2
........
رد من المحرر:
نعتذر..........
20-03-2013 03:46 PM
شركة مياة اليرموك
نفس الموظفين اللذين كانوا ياخذون الحوافز والمكافئات هم من يقودون الاعتصامات وليس لهم وجود بالساحة وانما عن طريق جماعاتهم وخصوصا..........
20-03-2013 03:53 PM
موظف طفران
جبتوا رئيس مديرين يكحلها قلع عينها
20-03-2013 04:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات