بالفيديو .. شيخ سلفي يشتبك مع مناظره "بالحذاء"


جراسا -

تبادل الشيخ محمود شعبان والكاتب إسلام البحيرى الهجوم والسباب وذلك خلال الجزء الثانى من حلقة برنامج "أجرأ كلام" الذى يقدمه طونى خليفة على قناة "القاهرة والناس" , وتطور الحوار من مجرد حوار ساخن إلى سباب وهجوم ثم انتهى بـمحاولة الشيخ محمود شعبان لضرب البحيري بحذائه بعد ان خلعه من قدمه .

وأشار شعبان إلى أنه لا يوجد فى العالم شخص يعلم كل شىء وأنه لم يقرأ ما يجب أن يفعله الحاكم مع غير المحجبة كما أن الاسلام امر الرجل بالالتزام باللحية وطالب البحيرى شعبان أن يحترم نفسه خاصة أنه يتعامل معه باحترام .

واضاف شعبان أنه يقول على المسيحى كافر وذلك لان الله كفره وطالب البحيرى بالا يدلس وهذا ما جعل الموقف يشتعل بين الطرفين حيث رفض البحيرى الطريقة التى يتحدث بها شعبان وهو ما جعل شعبان يحتد عليه ويطالبه بالتأدب وهدده بأن يحدثه بنفس طريقته قائلا " تأدب وإلا سلقتك بحد لسانك " ويعلمه الادب بلسانه خاصة أنه مدلس وقام شعبان برفع حذائه وكاد يضرب البحيرى ولكن تدخل خليفة مقدم البرنامج وقام بالامساك بشعبان وقام البحيرى بشن هجوم على شعبان وقال له أنه سيؤدبه بعد انتهاء الحلقة وذلك عندما تنتهى الحلقة ولكن فى الظلام مثل ارتكاب المعاصى .

 




تعليقات القراء

سلمان22
اللهم ادم علينا نعمه الاسلام
والامن والامان
08-03-2013 06:47 PM
ابو شرار
فضايح بجلاجل !!
08-03-2013 07:05 PM
غريب جدا
.......................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
08-03-2013 10:11 PM
حقيقة البحيري
.......................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
08-03-2013 10:17 PM
الجهل عدو صاحبه
مستوى هابط جدا في الحوار. الظاهر أن الشيخ السلفي معلوماته في العقيدة أقل من معلومات العوام فالمسلم يقرأ سورة الفاتحة في اليوم الواحد أكثر من عشرين مرة ويقول " صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين" . اما من وصفه "الشيخ" بالمدلس -أي الغشاش- فهو ليس بمدلس لانه يسأل الاسئلة بطريقة تشكك في المعتقد نفسه فهو خرج من دائرة التدليس الى دائرة الكفر الصريح اذا كان يعتقد ان وجهة نظره صحيحة ناهيك عن الغضب الشيطاني الذي يملأ نفسه كما يظهر عليه. لا أعرف ما هو المغزى من استضافة "شيخ" لا يميز بين المسلمين وغيرهم من اهل الكتاب والوثنيين ليتناقش مع شخص ليس له من الاسلام الا الاسم ولينتهي حوارهم بالتهديد لبعضهم البعض الا ان يكون هذا هو الهدف: التهديد والعداء فالقتال فالانقسام ولا حول ولا قوة الا بالله
09-03-2013 09:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات