النائب عشا الدوايمة : "قوى شد عكسي" تسعي لـ"إفشال مجلس النواب"


جراسا -

رصد - اتهم النائب محمد عشا الدوايمة "قوى شد عكسي" لم يقم بتسميتها، بالسعي لـ"إفشال مجلس النواب"، في تعليقه على جلسة الأربعاء التي شهدت مشادات تطورت إلى مشاجرات ومحاولة لسحب سلاح ناري.

وقال الدوايمة لبرنامج "نبض البلد" على فضائية "رؤيا" "هناك قوى شد عكسي تريد إفشال مجلس النواب". وأضاف "هناك أيضاً أجواء مشحونة" بسبب رفع أسعار المحروقات، القرار الذي تم مؤخراً، ووصفه الدوايمة بالخاطئ.

وهاجم الدوايمة وزارتي الطاقة والتخطيط ، واتهم كلا الوزارتين بالـ"فشل" وسوء التخطيط معتبرا ان لجنة الطاقة التي يرأسها في مجلس النواب لن تمنح اي رئيس حكومة لا يولي ملف الطاقة تحديدا جل عنايته ، وانه واعضاء اللجنة سيقدمون برنامجا ، اذا اتفق معه الرئيس القادم سيمنحوه الثقة، واذا اختلف فسيحجبونها عنه.

وكان المجلس عاش لحظات ساخنة الأربعاء، عندما اتهم النائب زيد الشوابكة رئيس الوزراء عبدالله النسور بالفساد، مما دفع النائب شادي العدوان للدفاع عن النسور، ومحاولة سحب سلاحه تحت القبّة.



تعليقات القراء

ابن الجنوب١
المكتوب بنقرا من عنوانه سعادة النائب الوطن اهم من الاشخاص نوابا وحكومه فكيف تقبلون على أنفسكم بزيادة رواتبكم ٥٠٠دينار وانتم تنادون بتخفيف النفقات وتنظروا على الشاشات التلفزيونه بانكم نصراء الوطن واهله ففهمني بربك عن اي قوى شد عكسي تتكلم فقوى الشد التى تتكلم عنها من رحم مجلسكم الموقر ورموزها معروفه لدى ابناء الوطن. فهل تنازلتم عن الزياده التي منحتموها لأنفسكم بغير وجه حق كي تثبتوا حرصكم على الوطن وهل تكفوا عن ظهوركم على شاشات التلفزه ..... لان المواطن على درجه عاليه من الوعي فلا تحاولوا استغلاله عبر ...... التى لاتسمن ولا تغنى من جوع والله من وراء القصد
07-03-2013 09:30 AM
ماذا عملتم في سبيل طمأنة المواطنين على حقوقهم المعيشيه
هذه حجة من لم يعمل , انتم من اول يوم ولحد الان ماذا عملتم للمواطنين الذين انتخبوكم , اعطنا مثال واحد عملتوه لصالح المواطنين , حتى وصلت المفاضله الان عند الناس بينكم وبين المجلس المنحل الذي سبقكم ونحن نقول لا يوجد مقارنه لصالحكم , هل قمتم بتعديل قانون الضمان وزحتم الدمار عن نصف الشعب الاردني الذي انتخبكم , قانون تعديلاته بين ايديكم فماذا قدمتم للمواطنين غير الوعود قولا لا لا لا فعلا , و من اول يوم كانت بداياتكم لغير حقوق المواطنين والتي تهمهم قبل أي شيئ , وحتى قانون المالكين كثر الله خيرها المحكمه الدستوريه سبقتكم , ولو ان الموضوع بقي متروك لكم لعدل هذا القانون في المجلس ال125 وليس في مجلس 17
07-03-2013 09:00 PM
زمباوي
...............
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
08-03-2013 03:45 PM
فارس بلا جواد
خطاباتك العنصرية هي اول اسباب فشل البرلمان
18-03-2013 09:27 AM
مناشده
بالله اللي يحفظلكم حبايبكم رجعولنا مساهماتنا بالضمان الاجتماعي ويخلف عليكم وبانقص 15% لا بدنا شيخوخه ولا راتب تقاعد ولا معلوليه ويخلف على الجميع
24-03-2013 10:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات