امن الدولة " ترفض الافراج عن الطحاوي الحنيطي.


جراسا -

رفضت محكمة امن الدولة الافراج عن منظر التيار السلفي عبد شحاده الملقب بابي محمد الطحاوي والقيادي البارز في التيار سعد الحنيطي ، وفق محامي التنظيمات الاسلامية المحامي موسى العبداللات, وعزت المحكمة رفضها الى أنها لم تشكل هيئة للنظر بقضية الطحاوي والحنيطي وقادة التيار السلفي بحسب العبداللات ، الذي  طالب بالغاء محكمة  أمن الدولة لكونها غير قانونيه.


وكانت الأجهزة الأمنية قامت باعتقال القيادي في التيار السلفي الجهادي "أبو محمد الطحاوي" ، وجاء اعتقال الطحاوي  أثناء توجهه من كفرأبيل إلى إربد ، عقب مشاركته في عرس أحد أنصار السلفية
الجهادية  الذي  قتل على يد النظام السوري ، وأضاف العبداللات ان  الاعتقال جاء على خلفية قضية أحداث الزرقاء ، حيث أن محكمة أمن الدولة ألغت تكفيل المتهمين في القضية، لتبدأ عقب ذلك سلسلة من الاعتقالات للمطلوبين الذين بلغ زهاء 150 سلفياً جهادياً.


وأوضح المصدر أن الطحاوي مطلوب لمحكمة أمن الدولة على خلفية أحداث العنف التي رافقت مظاهرة نظمها التيار في 16 نيسان من العام الماضي في مدينة الزرقاء وأدت إلى إصابة 91 من رجال الأمن.


يذكر ان الأجهزة الأمنية الأردنية أعتقلت أخيراً القيادي البارز في التيارالسلفي الجهادي سعد الحنيطي ، وشخصاً آخر على خلفية أحداث الزرقاء أيضاً.



تعليقات القراء

الكتور حسام العبداللات
شيخنا الجليل أبا محمد فرج الله كربكم وفك أسركم أنتم وكافة الاخوة المجاهدين ،والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين .
04-03-2013 11:48 PM
الحنيطي
الله يفرج همك يا دكتور سعد الحنيطي ..
قلوبنا معك ..لكن لا بيد حيله
حسبي الله ونعم الوكيل
كل من قال ربي الله وطبق الاسلام اصبح ارهابي في دولة اسلامية
05-03-2013 10:20 AM
زريقات الى 1
انسيت يا دكتور تقول "قدس الله سركم" ..
05-03-2013 10:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات