الزعتري : ضبط أسلحة ومحتجزين في المخيم

صورة تعبيرية

جراسا -

تمكنت الأجهزة الأمنية بمساعدة وحدة خاصة بمكافحة الإرهاب عصرالاثنين من ضبط أسلحة ومواد مصنعة للأحزمة الناسفة , داخل عدد من الخيام في مخيم الزعتري للاجئين السوريين ، وفق مصدر امني.


ونوه المصدر أنه تم ضبط هذه الأسلحة والمواد المذكورة المخصصة بصناعة الأحزمة الناسفة كان البعض يجهزها للقيام بأعمال تخريبية ، وقد تم العثور على عدد من المحتجزين من الجنسية السوريه داخل الخيام.


ولفت المصدر أنه فور الإبلاغ عن مجموعة من اللاجئين السوريين بحوزتهم أسلحة ومواد مصنعة للأحزمة الناسفة تم وضع كمين لهم من قبل قوات الدرك الخاصة بمكافحة الأرهاب لاقتحام الخيم المبلغ عنها.


واضاف  المصدر أنه وبعد التحقيق مع الأشخاص المتورطين واعترافهم بالأعمال التي قاموا بها تبين أن السوريين المحتجزين من الموالين للنظام السوري قامت تنسيقة الثورة بالقبض عليهم وحجزهم في الخيم.


وقال المصدر أنه تم اتخاذ تعزيزات أمنية من خلال التشديد الامني ونشر فرق ميدانية تعمل على مدار الساعة لمراقبة كافة مرافق المخيم لمنع دخول أيةاسلحة او مواد  غير المشروعة لداخل المخيم.



تعليقات القراء

مناحي
.............
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
04-03-2013 06:13 PM
أبو عادل
هذا ما نخشاه من دخول بعض المندسين من اجل القيام باعمال ارهابية، وينبغي تقنين عدد الداخلين من السوريين للوطن حفاظا على أمنه، لان توافد المزيد منهم سيكلف الدولة مبالغ باهضة تؤثر على الميزانية المتعبة اصلا والمعتمدة في جلها على المساعدات الخارجية، كما ان الدول الداعمة للاجئين ستتخلى عنهم يوما وسنتحمل اعباءهم وحدنا.
04-03-2013 07:52 PM
أبو خالد - عوجان
سترون العجب العجاب إن لم تتداركوا الوضع . الحذر واجب يا حكومة ، لا نريد أموال الخليج وأسيادهم إذا كان الثمن تدمير الأردن وزعزعة أمنه واستقراره . نجوع ونعرى ونعطش ولا نساوم على ذرة من تراب الوطن وأمنه واستقراره . وكل التقدير لنشامى الأجهزة الأمنية والله معكم .
04-03-2013 08:58 PM
iiiiiiii
بس بلاش انهم من النظام يا عمي هذول من جبهه الحشره النصره والجيش الكر
05-03-2013 01:59 AM
ابوعونaaa-www
لما بدك تدمر بلد فهناك فرق بين انك تضربها بصواريخ بشكل سريع و مباشر و معلن
و بين انك تدمرها خطوه خطوه و على اقل من مهلك ...

ازدياد عدد اللاجئين السوريين و المندسين بينهم يوم عن يوم الدخلين للاردن هي الخطوه الاولى لتدمير الاردن
اقتصاديا و امنياً..

عشان هيك مالازم الدوله الاردنيه و سياسينها يعتمدوا بس على الاجهزه الامنيه في هذا الموضوع ..
05-03-2013 09:03 AM
القرالة تربوي
نتمنى على اصحاب القرار في الدولة الاردنية الحد من الهجرة السورية هذا الطوفان المدمر الذي عواقبة وخبمة على هذا الوطن والذي سوف نصبح مستقبلا امام مأزق لا نستطيع التخلص منه فالاردن اولا اولا اولا .......
05-03-2013 09:04 AM
علي الهنانده
........................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
05-03-2013 10:11 AM
ام النور
سؤال برئ و ارجو من اصحاب الخيرة الاجاية:



لمى ان شالله على خير تنتهي الازمة السورية رايحن يرجعو لبلادهم و الا خلص؟
رد بواسطة ابوعونaaa-www
له يا ام النور الله يسامحك هذا سؤال بنسأل !!

اكيد نصهم رح يرجع و النص الثاني رح يبقى لانهم تغلغلوا ومنهم اتجنسوا و رح يتجنسوا .. و منهم فتحوا مشاريع و استثمارات ...مثلهم مثل الاخوه العراقيين ,,
ويا هلا بكل اخوانا العرب و غير العرب !!!
رد بواسطة ام النور
الله يبشرك بالخير اخي ابو عون.:)
05-03-2013 10:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات