توقيف مواطن احتال على شركة الفوسفات


جراسا -

قرر مدعي عام هيئة مكافحة الفساد المنتدب توقيف المدعو "و . ح" في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة لمدة أسبوع ومنعه من السفر لقيامه بالاحتيال على شركة مناجم الفوسفات الأردنية بمبلغ "63" ثلاثة وستين ألف دينار جراء استخدامه إشعار ايداع نقدي لدى أحد البنوك مزوراً .

وكان مجلس هيئة مكافحة الفساد أحال هذا الشخص إلى المدعي العام حيث تبين من التحقيقات التي أجرتها الهيئة معه أن المدعو "و .ح " قام باستعمال إشعار ايداع نقدي مزوّر على أساس أنه صادر عن أحد البنوك وقدمه لشركة الفوسفات كثمن لكمية من سماد "الواب" ونظراً لعدم توفر الكمية لدى الشركة طالب المذكور باستعادة المبلغ وبالفعل قامت الشركة بتسليمه المبلغ وقيمته (63 ألف دينار) واستولى عليه لنفسه دون وجه حق .



تعليقات القراء

ثروة الوطن
زلمة بدو نصيبه من ثروة الوطن هذا اقل من عادي
04-03-2013 03:08 PM
الاولى
كان لازم يقبضوا.... بدلا من المواطن
04-03-2013 03:17 PM
قدعان
و.....الكبير وينه
04-03-2013 03:27 PM
امسك حرامى
فتشوه كويس لانه هذا اللى سرق مليارات الفوسفات
04-03-2013 03:38 PM
مناور
خلص اذا حرامي الفوسفات انمسك معناته انحلت قظيه فساد الفوسفات
04-03-2013 05:20 PM
ما نبت من سحت فالنار اولى به. واول ما يسأل العبد عنه ماله من اين جمعه وكيف صرفه
هل الموظف المختص في الدائره الماليه لشركة الفوسفات تأكد من ايداع مبلغ الشراء لدى البنك المختص وفي حساب البنك ؟ وكيف عرف الشاري للسماد رقم جساب شركة الفوسفات في البنك ؟ وكيف عرف ان شركة الفوسفات ليس لديها هذا النوع من السماد ؟ انها قضيه احتيال محبوكه جيدا وسوف يكشف رجال الامن المحترفين والختصين خيوط قضية وقصة الاحتيال ومن تعاون مع الشاري كما حلوا الغازا اعقد منها وسوف يحل هذا اللغز ولو بعد حين . تحيه وتقدير لرجال الامن وفرسان الحق المدربين جيدا والمحترفين في عملهم . حماهم الله وحمى الله الاردن والاردنيين من كل سوء وسيبقى الاردن قلعة الامن والامان . ان جميع المعاملات سواء البنوك او غيرها تتم اليا والكترونيا . من زور اشعار الايداع النقدي ؟ ومن تعاون مع المدعو "و.ح" . هذه الاسئله وغيرها نود توجيهها للمختصين ونود سماع الاجابه عنها
05-03-2013 09:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات