النائب ابراهيم العطيوي ينفي قيامه بطعن مواطن .. ويوضح


جراسا -

خاص - نفى النائب ابراهيم العطيوي ما تم تداوله عبر وسائل الاعلام, عن قيامه بالاعتداء على احد المواطنين وطعنه داخل مكتبه .

وكانت انباء افادت عن تعرض مواطن يدعى هشام محمد للطعن على يد النائب العطيوي اثر خلافات مالية بين الطرفين وهو ما نفاه النائب جملة وتفصيلا.

واوضح العطيوي في بيان صادر عن مكتبه وصل "جراسا" نسخة منه, ان احد المواطنين حاول الاعتداء على موظفين يعملون في مكتب لتأجير السيارات مملوك للنائب, مما ادى الى وقوع مشاجرة لم تسفر عن اصابات مطلقا.

واكد النائب في بيانه انه لم يكن يتواجد في المكان الذي وقعت فيه المشاجرة.

وتاليا نص البيان كما وردنا من المصدر :


نشرت بعض وسائل الاعلام معلومات مغلوطة عن قيام احد النواب بالاعتداء على مواطن وهو امر لا صحة له اطلاقا وكان المقصود بالخبر النائب ابراهيم العطيوي.

والحقيقة تشير الى ان احد المواطنين توجه السبت الى احد مكاتب تأجير السيارات السياحية التي يملكها النائب رافعا يافطة استفزازية ضد النائب ابراهيم العيطيو وحاول موظفو المكتب ثني هذا المواطن عن الاساءة الا انه قام بالتهجم على الموظفين الذبن حاولوا قدر الامكان السيطرة على اعصابهم الا انه قام بشتمهم مرة اخرى وحصل شجار بين الطرفين ولم يسفر عن هذا الشجار الى اي عملية طعن كما اشيع, وكما تثبت تقارير الشرطة وكان شجارا بين الطرفين ولم يكن النائب العطيوي متواجدا ولا احد من اشقائه في المكتب وقع وقوع المشاجرة التي انتهت بالتوجه الى المركز الامني لوضع النقاط على الحروف.









تعليقات القراء

كل الطفيلة
كل الطفيلة زعلاني منك يا......... وانت بتعرف ليش ووالله لو تنزل للانتخابات مرة اخرى ما تحصل على 100 صوت عارف ليش بنترك الاجابة الك ياسعادة النائب وللكرام ابناء الطفيلة
02-03-2013 11:26 PM
محمد السعودي
الى التعليق 1 ..
مع احترامي لما تقول انا ابن الطفيلة واعرف ، لو نزل 100 مره إلا ينجح وانت تعرف ان .... هي المعيار لمن انتخبه أصلا ، فلا تقول هذا ...النائب أخطأ بحق الطفيلة مرات عديده وكل ما يفتح ......بنجح ..
03-03-2013 12:09 AM
قسم بالله ....
......
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-03-2013 12:34 AM
الى 1
ابراهيم الحبيب شيخ ووقفاته معروفه وكلامك هذا لن يثني ابناء الطفيلة عن انتخابه لانهم يعرفون ويقدرون مواقفه السابقه والكثيره .
03-03-2013 07:51 AM
منا...
........
رد من المحرر:
نعتذر....
03-03-2013 08:29 AM
مؤاز
سلامات يا الحبيب أبن الحبيب يا الغالي طول عمرك أخلاقك عالية اتذكرك دائماً وأنت في ريعان الشباب كنت لا تفارق المسجد قضيت زهرة شبابك وأنت في أعمال البر والتقوى اتذكرك وانت توزع المواشي في جنوب المملكة على الفقراء وأتذكرك وأنت تضع بيدك الكريمة الكميات الهائلة من الغربية والمعول على ابواب المساجد في أيام الاعياد لياكل منها القاصي والداني إن شاء الله نراك عن قريب تعود لتلك الأيام الخولي، حيث أبعدك النيابة وهموم الوطن عنا ....
03-03-2013 01:49 PM
ايمان
.........
رد من المحرر:
نعتذر.....
03-03-2013 02:32 PM
ايمان
كل ما فعله هذا الشخص انه طالب بحقه وتم اتصال اشخاص فيه وقيل له بامكانك الحضور لاخذ حقك وعندما ذهب تم الاعتداءعليه وضربه بوجهه واسفل قلبه هو والشخص الذي معه ويتواجد الان بالمستشفى وكل هاذا فحسب لانه طلب حقه من حضرة النائب!!!
03-03-2013 02:35 PM
ما بني على الباطل فهو باطل
حرام الظلم الشيخ أبراهيم الحبيب أوفى بوعوده واعطى الجميع المبالغ التي يستحقونها كلاً بقدر ثمنه وبقدر ما يستحق حتى الشيكات تم تسديدها بالكامل وهذا الشخص استلم مبلغه وهو خمسون دينار ولكن الطمع ضر وما نفع .
03-03-2013 03:15 PM
زرزور
............................
رد من المحرر:
نعتذر عن نشر التعليق
03-03-2013 10:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات