انجاز تصاميم انبوب البصرة - العقبة خلال 3 اشهر


جراسا -

توقع مدير التصاميم فى شركة المشاريع النفطية العراقية جمال فالح إنجاز الدراسات الفنية والتصاميم الخاصة بأنبوب النفط العراقي البصرة- العقبة الذى تقوم بها إحدى الشركات الكندية فى غضون ثلاثة أشهر.

وذكرت شركة المشاريع النفطية ان الحكومة العراقية جادة فى تنفيذ المشروع كونه سيمنح العراق منفذا جديدا لتصدير النفط من خلال مدينة العقبة الأردنية ، متوقعا إنجاز الأنبوب مع حلول عام 2017 . وأضافت الشركة ان طول الابنوب يبلغ1700 كيلو متر والذى يبدأ من البصرة إلى حديثة وصولا إلى العقبة سيوفر فرصا استثمارية كبيرة للقطاع الخاص وستقوم الحكومة العراقية بإنجاز المرحلة الأولى على نفقتها قبل أن تعود ملكية الأنبوب للحكومة الأردنية .



تعليقات القراء

المغـاريز
يا هل ترى بنزين اجور المرور هل سيكون ببلاش او مخفضا على اساس التكلفه.
02-03-2013 09:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات