الوسط الاسلامي ترفض رفع المحروقات


جراسا -

رفضت كتلة نواب حزب الوسط الاسلامي النيابية قرار الحكومة رفع اسعار المشتقات النفطية وطلب لقاء رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور للبحث معه في امكانية التراجع او تجميد او تعديل القرار الذي يؤثر سلبا على جميع شرائح المجتمع ومستوى معيشة غالبية المواطنين.

واوضح الناطق الاعلامي باسم الكتلة النائب مصطفي العماوي في تصريح صحفي عقب اجتماع عقدته الكتلة اليوم السبت انه على ضوء لقاء رئيس الوزراء ستحدد الكتلة موقفها من استمرار تسمية النسور لرئاسة الحكومة المقبلة او استبعاده ، مشيرا الى ان اللقاء سيتم تحديده يوم الاحد وستعقد الكتلة بعد ذلك اجتماعا لدراسة وتقييم موقفها تسمية النسور لرئاسة الحكومة .

ودعا العماوي الحكومة إلى البحث عن بدائل أخرى لتسديد العجز في الموازنة و ان تعمل ما وسعها من جهد لتخفيض أسعار الطاقة وغيره لتخفيف العبء عن الطبقات الفقيرة وعدم تحميل المواطنين اي اعباء اقتصادية اضافية من شأنها الضغط على الأوضاع المعيشية.

من جهة ثانية اوضحت الناطق الاعلامي باسم كتلة وطن النيابية النائبة خلود الخطاطبة ان كتلة وطن ستجتمع ظهر غد الاحد لدراسة موقف الكتلة من قرار قيام الحكومة برفع الاسعار وستصدر بيان عقب الاجتماع حول هذه القضية .



تعليقات القراء

الى النواب الشرفاء من اصل اردني
.... نعتذر عن نشر التعليق
02-03-2013 07:47 PM
أما قانون الضمان وظلم الناس غير مرفوض
اما استمرار ظلم قانون الضمان وغفلتكم المتعمده جميعكم عنه مقبول وغير مرفوض , كلها منظره وتنظير
02-03-2013 08:18 PM
الى كتلة السط الاسلامي
كيف ترشحون دولة رئيس الوزراء وهو من رفع الا سعار دون مبالات لمجلس النواب الكريم ارجوا ان تكونوا عند حسن الظن بكم التاريخ لن يرحكمكم
03-03-2013 07:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات