الحروب : دعم النسور انتحار لمجلس النواب


جراسا -

أصدرت النائب رولا الحروب بيانا صحفيا حول قرار رفع الاسعار قالت فيه الحروب بأن ترشيح او دعم ترشيح الدكتور عبدالله النسور لرئاسة الوزراء يعتبر انتحارا سياسيا للمجلس النيابي .
ورأت الحروب بأن قرار رفع اسعار المحروقات الذي أقدمت عليه حكومة النسور يثبت انها تفتقد لاي روح ابداعية للخروج من الازمة .

وتاليا نص البيان الذي وصلت نسخة منه لـ جراسا :

لقد فوجئ الشعب الأردني برفع جديد لأسعار المحروقات أقدمت عليه حكومة الدكتور عبد الله النسور دون أي مشاورات مع مجلس النواب، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عدم احترام الحكومة للمجلس الذي انتخبه الشعب ليمثل مصالحه ويدافع عن حقوقه، حيث كان من المفترض أن يشاور الرئيس نواب الأمة في هذا القرار الذي ينعكس سلبا على كل السلع والخدمات في الاردن ويحمل المواطنين فوق طاقتهم .

إن هذا الفعل الذي أقدمت عليه الحكومة ليؤكد أنها لا تملك أي حلول جديدة او إبداعية أو أصيلة لحل مشكلة عجز الموازنة سوى جيوب الفقراء ومتوسطي الدخل الذين أدمنت الحكومات المتعاقبة التغول عليهم وعلى رزقهم المحدود، ومن يتصفح الموازنة العامة بدقة يدرك أن الحكومة قد بنت حساباتها على سلسلة من رفع الاسعار والضرائب والرسوم اعتمدت عليها في فرضيات الموازنة التي تضمنت ارتفاع نسبة الايرادات المحلية جراء ارتفاع نسبة التضخم.

إن دعم ترشيح الدكتور النسور لقيادة الحكومة المقبلة رغم احترامنا الشديد لشخصه وذكائه وتاريخه الطويل في العمل العام لهو انتحار سياسي مبكر لمجلس النواب، وأنا أدعو الكتل النيابية الزميلة التي رشحته إلى إعادة النظر في حساباتها السابقة والتماهي مع رغبات الشارع الاردني الذي انتخب النواب واختيار شخصية إصلاحية حقيقية تتمتع برؤية اقتصادية غير تقليدية وقادرة على توليد بدائل غير تلك التي تبدو ظاهرة للعيان والتي تضرب عرض الحائط بهموم الناس ومعاناتهم، كما أدعو جميع الزملاء النواب إلى التوجه لرئيس المجلس لإضافة بند ما يستجد من أعمال على جلسة الأحد ليتسنى للجميع التعبير عن رأيهم في هذه المسألة الخطيرة التي تمس قوت الناس.

والله من وراء القصد

عضو مجلس النواب
الدكتورة رلى الحروب



تعليقات القراء

عبدالله ________العبادي
الله ايحيكي وايحي اصلكي ياهالنشمية... والله انك اخت الرجال ولا بألف رجل
ويسلـــــم لـــــسانك يا شهـــــمة في زمن قل فيه الاوفـــــياء.....استمـــــري على الحـــــق ولا تـــــبالي بالخلـــــق...



ولن يكــون الشعــب الاردني رهينــة بين يــدي شمشــــون وجمجــــوم ...بعد اليوم ...ولن يصبــر المــواطن على سياســة الاذلال وأنين اطفالنا .... وسياســة انا ومن بعــدي الطــوفان فاالشعــب لاردنــي ليــس بالعجــوز الشمطاء التي يراودنــها ويمننون علــيها بالدعاء ...ولا تراهنــــوا كثيــــرا على امانيكــــم وامنكــــم الكرتــــون .....احفظــــوا ما تبقى من هيبــــة الــــدولة ولا تمتحنوا صبر المواطن فصبــــــرة بــــــداء ينفــــــذ؟و لعلكـــم سمعتـــم بأن بعد الهـــدوء تأتي العاصفـــة...وبعد العاصفة يأتي الطوفان ...ومن منطلـــق خبرتنا نعـــرف بأن الشعـــوب الثائـــرة مثل البـــراكين الهادرة ينتظـــر لحظـــة الإنفـــجار!!!فالاتراهن يا صاحب القــــرار
02-03-2013 07:51 PM
وماذا عن قانون الضمان
وعدم تعديلهم قانون الضمان المؤقت بالسرعه ورد حقوق المواطنين المغتصبه في هذا القانون هو الانتحار بعينه
02-03-2013 08:22 PM
احمد الاردني
بيانات النواب هي استخفاف بالواقع المالي الذي يعيشه الاردن اما رئيس الوزاره فهو واقعي ويريد اخراج الاردن من ازمته الماليه ولا يريد الشعبيه
02-03-2013 08:33 PM
أبو خالد - عوجان
يا دكتورة رولا ، يجب أن يحاكم النسور بالتهم التالية :

1- الإساءة لأطفال الأردن من طلاب المدارس وطلاب الجامعات والعمال والأمهات الذين كانوا يستيقظون قبل طلوع الفجر للذهاب لمدارسهم وأعمالهم بسبب عناد النسور ورفضه تغيير التوقيت .

2- حرمان الشعب الأردني من دعم المحروقات لا سيما أن الدعم وصل لمغتربين خارج الوطن ولموظفين رواتبهم بالآلاف ولم يصل إلى 80% من المعلمين .

3- التلاعب بمقدرات الشعب ومصيره من خلال رفع الأسعار وخاصة المشتقات النفطية .

4- تحديه للشعب ومجلس النواب والأجهزة الأمنية .

5- خداعة للشعب فقد كان ي مجلس النواب معارضاً وعندما أصبح رئيساً للوزراء أصبح قاتلاً لأماني وتطلعات الشعب .وإذا عندكم أكثر زيدوا .

إن كنتم نواباً وتحترمون أنسكم عليكم بهذا وإلا لا احترام ولا تقدير لكم واجتثاثكم من المجلس سيكون فرض عين على أبناء الشعب .
02-03-2013 08:57 PM
الســــّـــــراج.
(رلى) يا صوتنا الأقــــــــــــــــوى..
اذا رفع الحمى شــــــــــــــــكوى...
فرأيـــــــك صـــــــــدّ آراء......
من الأوهــــــــى الى الأشــــــــــوا..
ا
02-03-2013 09:34 PM
رافت
كل ناس عارفة انو حكومة بدها ترفع مفاجاة ايش
02-03-2013 09:50 PM
موسى الروسان
اعتقد جازما ان الدكتور عبدالله النسور وطني حتى النحاع و لم يبحث عن الشعبوية الفاسدة التي انهمت الموازنة. سؤال للسادة النواب هل يجوز دستوريا المالبة برفع النقات(زيادة الرواتب)؟؟؟؟
رد بواسطة راكان الشمري
ممكن تفهمنا أحوي بلاش نظلم دولته
02-03-2013 10:30 PM
عبداللة سليمان
.........
رد من المحرر:
نعتذر....
03-03-2013 01:53 AM
ابو انجود
يادكتوره النسور انحاز الى الطريق السهل ولم يكلف نفسه حتى بالتفكير بالبدائل قبل ان يغزي جيب المواطن ونرجو ان تذكريه بان فواتير مستحقه لم تدفع وضرائب واموال نهبت من متنفذين ولا يزالوا يصولون ويجولون ؟

03-03-2013 05:43 AM
عليهم
بارك الله فيكي
03-03-2013 08:25 AM
إلى 3+7
أعتقد إنه حضراتكو إما من المستفيدين أو ما إلكو دخل بالاردن
03-03-2013 09:24 AM
راكان الشمري
كلام في منتهى الخطورة : ومن يتصفح الموازنة العامة بدقة يدرك أن الحكومة قد بنت حساباتها على سلسلة من رفع الاسعار والضرائب والرسوم اعتمدت عليها في فرضيات الموازنة التي تضمنت ارتفاع نسبة الايرادات المحلية جراء ارتفاع نسبة التضخم.
رد بواسطة ابوعونaaa-www
نعم صحيح

و ما يؤكد ذلك ان عبدالله النسور اعلن سابقا انه لن يتم ادراج القروض الخارجيه الممنوحه للاردن ضمن الموازنه لانه هذا فعل غير معقول ..

.....انه عوائد رفع الاسعار بالموزازنه تكون بمكان القروض الخارجيه عند دراسة الموازنه!!!
03-03-2013 10:10 AM
شغل ...
نفسي اعرف دولة النسور منوين جايب خبرة .....ومتقنها ببراعة شو الظاهر مستعن بصديق على راي قرداحي
03-03-2013 11:35 AM
الى النائب رولا
ممكن نعرف سبب عدم توقيعك على قانون المطبوعات وكيف سبب انكارك لتراسك للجاهة مع انو تصريحات واضحة ولماذا انكرتي استقالتك مع انو قناة جوسات طبلتنا فيها والا هو كلو ..... على الشعب الاردني وكمان عبدالله النسور كان.... ايام مجلس 111
03-03-2013 11:37 AM
علي بديع
اذا اتتك ...... فهي الشهادة باني كامل
03-03-2013 12:16 PM
محمد العمرات/ابو هيثم/لواء البتراء
الدكتور عوض خليفات هو الرئيس المناسب للمرحلة القادمة يااخت رلى............
03-03-2013 01:46 PM
؟؟؟
يا اخت رولا احكيلي من الافضل من عبدالله النسور هذا الزلمة نظيف ما في حل غير هيك وصدقيني اغلب الشعب بفضلوا بقاء عبدالله النسور ابو زهير الله يوفقوا ويكون معوا ضد
03-03-2013 01:58 PM
ابن بلد
..... سعاده النائبة ممكن تعطينا حلول اقتصاديه لميزانيه البلد مش احسن ؟
03-03-2013 02:32 PM
مواطن غلبان
نحن مع المناضله الجريئه الحروب .......
03-03-2013 02:59 PM
عبدالوهاب العضايله
والله إنك شيخه ووطنيه وأحترمك جدا
كماا إنني أحترم الدكتور النسور وإنني مثل كل مواطن يحب الأردن ويفديه بنفسه وولدا أقول
أن عبدالله النسور هو أكثر رجل لهذه المرحله لإننا نريد رجل إقتصاد وسياسه وهو رجل إقتصاد ويحب الأردن وكل إقتصادي فهمان يوئيد رئاسة عبدالله النسور
إن من ينهج نهج غير الذي نهجه عبدالله النسور سيرهن البلد للبك الدولي بكل معنى البكلمه والأيام مقبله
والله يعين بلدنل على أعدائه في ثوب الأصدقاء ويعين وطنا الأردن على قيادة الجهال
03-03-2013 03:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات