زمزم تفض إجتماع شورى العمل الاسلامي


جراسا -

رفع مجلس شورى حزب جبهة العمل الإسلامي جلسته صباح السبت بسبب فقدان اكتمال النصاب، وكشفت مصادر داخل الحزب عن مذكرة قدمها حوالي 31 عضواً في الجلسة، لمناقشة محاسبة أعضاء الشورى المنضوين تحت مظلة المبادرة الوطنية للبناء أو ما عرفت بمبادرة "زمزم".


ووقع 32 عضوا من شورى الجبهة على مذكرة طالبوا فيها بفصل كل اعضاء الجبهة المنضوين تحت لواء ما بات يعرف بمبادرة زمزم ,غير إن عددا من أعضاء المجلس لم يوافقوا على مناقشة المذكرة في جلسة السبت .

وكان المهندس علي أبو السكر رئيس شورى الجبهة قد اكد بان ابرز القضايا التي كان سيبحثها مجلس شورى الحزب في جلسته السبت تقرير مقدم من المكتب التنفيذي حول رؤيته لمستقبل عمله السياسي للمرحلة المقبلة إلى جانب التعديلات المقترحة على النظام الاساسي للحزب وتصورات لتفعيل عمل المجلس.

ونفت مصادر حزبية في الجبهة ان تكون مذكرة فصل اعضاء زمزم سببا في فقدان النصاب .

 

 



تعليقات القراء

المغـــــــاريز
سبحانك في مكانك لقد سلط عليهم الانقسام لسوء نواياهم فلو استطاعوا لجعلوا هذا البلد دمارا لتنفيذ ماربهم.
02-03-2013 10:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات