نقابيون وحزبيون: 'جيوب المواطنين ليست مناجم ذهب'


جراسا -

نفذت النقابات المهنية وعدد من الحزبيون اليوم السبت اعتصاما وذلك احتجاجاً على سياسات الحكومة في رفع اسعار المشتقات النفطية.

ويأتي هذا الاعتصام في اطار سلسلة فعاليات احتجاجية ضد رفع الاسعار.
ورفع المعتصمون يافطات كتب عليها:
'جيوب المواطنين ليست مناجم ذهب'..
'لا لرفع الأسعار'...

واعتبر رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين محمود أبو غنيمة أن قرار الحكومة برفع أسعار
المشتقات النفطية يعتبر تحديا صارخا لارادة الشعب الأردني، واستهتارا بمجلس النواب -خاصة وأنه جاء في الوقت الذي تجري فيه مشاورات مع المجلس لاختيار رئيس الحكومة.

ونوه ابو غنيمة ان رفع الاسعار بمثابة تحد للشعب الاردني ولمجلس النواب على حد سواء داعيا اعضاء البرلمانلاتخاذ قرارات شعبية والتقاط هذه الفرصة التي منحتها اياها الحكومة - بقرار الرفع - لتحقيق نجاح شعبي واستعادة ثقة الناس بالنواب.

ودعا أبو غنيمة النظام إلى العودة عن قرار الحكومة بتحرير أسعار المحروقات، مؤكدا على أن تشكيل حكومة انقاذ وطني تشرع بحوارات وطنية جادة، هو السبيل للنهوض بالوطن واخراجه من الأزمات التي يمر بها.



تعليقات القراء

منجم بترول
اما قانون الضمان اعتبروه منجم بترول
02-03-2013 08:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات