البحث والارشيف

السبت: تدني لافت متوقع لمدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار | الوفيات ليوم السبت 19-4-2014 | "العفو العام": ليس من صلاحياتنا التعرض للقضايا المنظورة أمام المحاكم | "الذنيبات" يتوعد مدرسة كامبردج | فوز شباب الاردن على الرمثا برباعية | بالفيديو .. الدفاع يخرج رأس طفل من قِدر بتكسيره | الشونة الجنوبية: احتراق 40 دونم موز | دير علا: حريق هائل يلتهم مستودعات زراعية | الأغوار الشمالية: مشاجرة جماعية تسفر عن إصابة عشريني | تشييع جثمان الشهيد الملازم الطيار حازم المطر |



  الصفحة الرئيسية > ملفات ساخنة


مدارس الجزيرة الخاصة تتلاعب بنتائج طلابها وتتاجر بمستقبل ابنائنا !!

  
26-02-2012 09:47 AM


جراسا نيوز -

جراسا -

خاص - كانت النتائج المرتفعة لطلاب المدارس الخاصة تثير الاستهجان و التساؤل حول مصداقية تلك النتائج وجدية الادارة في تلك المدارس في تقديم رسالة تعليمة حقيقية بعيدا عن التزوير و التلاعب بالنتائج .

'جراسا نيوز' رصدت احدة تلك النتائج التي اعلنت عنها احد المدارس الخاصة 'مدارس الجزيرة الثانوية ' في احدى الصحف اليومية كدعاية اعلانية لجذب الطلاب الى مدارس يضمنون فيها نتائج مرتفعة .

ومن يدقق في تلك المعدلات المرتفعة التي حققها الطلاب ويقارنها بعلامات الطلاب الحقيقية يجد ان عملية احتساب المدرسة لمعدلات طلابها تم التلاعب به .

اذ ان هناك زيادة في معظم معدلات الطلاب تترواح من عشرين الى نصف معدل و ربما اكثر, وبحسبة بسيطة تجد ان المدرسة قامت بحذف احدى المواد العلمية للطالب واحتسبت مكانها علامة كاملة .

'جراسا نيوز' قامت باحتساب معدل احد الطلاب الظاهر اسمه في اعلان المدرسة في الجريدة اليومية


رقم الجلوس : 66023
اسم الطالب : م.ج.ا.د'
النتيجة العامة للطالب : انهى بنجاح مباحث هذه الدورة بمعدل 98,2
الثقافة الاسلامية 100
اللغة العربية(مهارات اتصال) 64
اللغة الانجليزية(المستوى العادي) 69
الثقافة العامة 50
الرياضيات 96
الكيمياء 110
علوم الارض والبيئة 106
و عند حساب المعدل يكون المعدل مع حذف علوم ارض 97,8 و بدون حذف 97.54

ويبقى السؤال اين وزارة التربية و التعليم عن التلاعب والتزوير الذي تمارسه المدارس الخاصة بهدف التجارة والمتاجرة بمستقبل ابنائنا ؟.

تعليقات القراء
التعليقات والآراء الواردة  تعبر عن رأي أصحابها
1- احلى كلام...
26-02-2012 10:02 AM

2- هههههه .. فرصة أودي أولادي عليهم
26-02-2012 10:15 AM

3- اين وزارة التربية ؟؟؟؟ يا سيدي الان الشاطر يكسب لانه لا رقيب و لا حسيب ( طعه و قايمه )
26-02-2012 10:18 AM

4- للأسف المدارس الخاصه تتاجر بأبنائنا وهم سلعة ثمينه ودسمه للثراء من قبل أصحاب المدارس الخاصه وللأسف بدون رقيب ولا حسيب من قبل وزارة التربيه والتعليم هاد هو قمة الفساد المشترك بين المدارس الخاصه ووزارة التربيه ماهو السبب يلي بيدفع معظم الأهالي للتوجه للتعليم الخاص وهو بالتأكيد السوء الأداري يلي تدار به وزارة التربيه ولو كان وضع المدارس الحكوميه أفضل لما تجبرو هؤلاء التجار للأسف بأبنائنا فأنا أقترح أستحداث قسم بوزارة التربيه لمدارس بنمط التعليم الخاص وبرسوم منطقيه يدفعها الطالب وصدقوني غير هاي المدارس تصرف علي وزارة التربيه من أرباحها لأن معظم الأهالي سيتجهون لها لأنخفاض الرسوم والخدمات الجيده لأبنائهم..وظيفة الوزير وموظفين الوزاره مش بس العمل اليومي بقدر ما هو الأبتكار والتطور والنهوض بمستوي التعليم بكافة السبل ولو كان هناك مبتكرين ومخلصين للتربية والتعليم لما أعتصم المدرسين وتبهدلو ووصلت الأمور لهاد الحد للأسف.لو كنت المسؤول لأعددت خطه شامله وتجارية تجني الأرباح وتنافس القطاع الخاص وتجلب الفائده الماليه والعلمية لجيل أبنائنا فهل من عاقل مخلص ينقظ قطاع التعليم.
26-02-2012 10:42 AM

5- جزيرة الكذب (فلم)
26-02-2012 11:25 AM

6- مدارس الجزيرة والقائمين عليها لهم مصداقية عالية تعليميا واداريا من واقع التجربة معهم ولا اعتقد انهم يلجأون لمثل هذة الاساليب ...ورغم حداثتهم في سوق التعليم الخاص الا انهم حققوا نتائج مميزة في السنوات الماضية..
26-02-2012 11:39 AM

7- والمجرم الاكبر لتردي التعليم قي الاردن هو وزارة التريية والتعليم التي لا تعرف سوى التنظير على المعلمين والمظامر الخداغه
26-02-2012 12:00 PM

8- كل علامات المدارس الخاصة كذب بكذب وكل تدريسهم كذب بكذب برفعوا المعدلات للطلبة بعلامات الرياضة والموسيقى والفن والمهني عشان معدل الطلاب يرتفع ولو دقق الاهل شوي في نتائج العلامات الاخرى لرأوا العجب ولكن الاهل ما بهمهم الا المعدل بغض النظر عن الفهم او الصح والمدارس الخاصة زودتها كثييييييييييييييييير من ناحية رفع الرسوم او عدم التدريس بجدية وحجز المقاعد وتسطير المواد فقرات دون غيرها من الدرس وحفظ الاسئلة والاجوبة دون الرجوع الى الدرس فقط ورقة ملخصة للاسئلة والاجوبة يجب التدقيق الفجائي على هذه المدارس يكفي خلص او يجب تأميمها حتى يكون الناس سواسية في التعليم وعند التوجيهي يظهر الشاطر من اللي مش دارس نرجو متابعة المدارس الخاصة بجدية والوقوف مع الاهالي الان حيث لم تتورع هذه المدارس من ضرب الاهل والمجتمع في رفع الرسوم دون حسيب او رقيب احكي قصة حجز المقعد والذي يتضمن كما تدعي هذه المدارس انه بدلاً من التأمين الطبي والانترنت والحاسوب طيب 3000 دينار بدل ئيش ما حدا بعرف ؟او 2000 دينار اللي باخذوهم حدا يفهمني هل من المعقول ان طالب روضة يفتح الانترنت في المدرسة او يشتغل على الحاسوب ؟اجيبوني مشان الله يجب وقف هذه المدارس عند حدها والتفتيش على بياناتها المالية بدقة وفجأة وشكرا
26-02-2012 12:00 PM

9- مخطيء كل من يعتقد بأن المدارس (والجامعات) هي للتدريس أو للتربية أو للتعليم، انها باختصار للعب وقضاء الوقت والتعارف وتنمية العلاقات والمهارات الاجتماعية وعروض الأزياء، وفي النهاية بالطبع جمع الشهادات، فالعملية التعليمية على مساحة الوطن وبجميع عناصرها قد أصابها العفن والفساد والتجهيل، وللأسف وبالرغم من كل مناشداتنا للحكومة بالتدخل الا أنه لا حياة لمن تنادي، والقادم أعظم.
26-02-2012 12:06 PM

10- مدارس الجزيرة رائعة والقائمين عليها هم خيرة المعلمين في الاردن . ما اقوله هو تجربة شخصية مع ابنائي وحقيقة احسست بالفرق. بارك الله بمدرسة الجزيرة وكل القائمين عليها .
26-02-2012 12:09 PM

11- اي اشي اسمه جزيرة كذااااااااااااااااااااب
26-02-2012 01:16 PM

12- هاي اكذب مدرسة بتاريخ وزارة التربية و التعليم و انشاء الله رح يظهر الحق و تعرف الناس ان هل مدرسة كذابةةة
26-02-2012 01:58 PM

13- هاي اكذب مدرسة في تاريخ وزارة التربية و التعليم و لسا الاساتذة الي فيها اكذب منها و خصوصا استاذ الدين للتوجيهي

و انشاء الله رح تعرف الناس كلها كذبكوا و دجلكوا يا نصابين و رح يظهر الحق
26-02-2012 02:01 PM

14- الله اكبر مش فرق بينا نص علامة ....
26-02-2012 02:36 PM

15- مدارس الجزيرة من افضل المدارس في الاردن لما تتمتع فيه من كادر تعليمي جيد ومتابعة واشراف مستمر من قبل الادارة هذه حملة لتشوية صورة المدرسة جميع اولادي في مدارس الجزيرة اولاد وبنات وقد لاحظة ارتفاع مستواهم التحصيلي شكرا لجميع القائمين على هذا الصرح التعليمي
26-02-2012 03:03 PM

16- ياخذوا اقساط عالية وبعضهم لا يشغل التدفئة وبقولوا خربانة بعز البرد المدارس الخاصة في البلد اهم شي بدوا تنخيل وغياب بعض المدرسات او عدم كفائة بعضهم فقط لقبولهم تقاضي رواتب غير عالية لاخذ الخبرة وما شابه التربية الخاصة مقصرة بعملها وبتتغاضى وممكن شي تاني كمان
26-02-2012 03:05 PM

17- الفساد على اختلاف انواعه تغلغل في جميع مفاصل الدولة.



شي طبيعي يكون متغلغل كمان في المدارس الخاصة كمان.
26-02-2012 03:33 PM

18- اول شي بحب احكي للي كتب اول مره كتب فيها كلمة احدى كتبها بطريقه خاطئه وهاد يدل على مستوى العلم والثقافه يلي بيتمتع فيه
تاني ملاحظه وقبل التفصيل في ادلاء رئيي السؤال الي طرحو بالخاتمه حسسني انو بدو يحل مشاكل الشرق الاوسط ويا فالح متى الوزاره بتوخد بالمعدلات الي بنحكيها بلا ما تحسب ؟!!
هاي كانت ملاحظات عامه توخدها بعين الاعتبار..
بحب اتقدم الك بجزيل الشكر على الدعايه الاعلانيه للطالب المثالي الي راح يكون من اوائل المملكه بإذن الله ولا تخاف حلوانك محفوظ
وبعدين هلا دور مدح مدارس الجزيره التي طالما حلمت بأن اكون احد طلابها او على الاقل احد العاملين بها لما وشكرا مره اخرى على الدعاي وبحب احكي لجميع المشاركين ويلي بيقرؤوا هاد الخبر انو مدارس الجزيره من اكثر المدارس التي تتمتع بالمصداقيه وهي من اكتر المدارس المؤهله بخيرة ونخبة المدرسين والمدرسات
ويا مدرسة الجزيره فعلا فعلا سيطك بالعالي وما حدا راح يستطيع يخرب صورتك

26-02-2012 07:03 PM

19- مدارس لجزيرة افضل مدرسة على مستوى المملكة و
26-02-2012 07:52 PM

20- مع الاحترام والتقدير الصحيح إنو هذه مش علامات مدرسة الجزيرة وإنما علامات المدارس الحكومية اللي كان الطلاب يدرسون فيها قبل ما تسحبهم مدارس الجزيرة إليها ، فمعظم هؤلاء الطلاب كانو في مدارس الحكومة حتى صفوف متقدمة ،لذلك فالفضل في هذه العلامات يعود لمعلمي المدارس الحكومية اللي عرفوا يأسسوا الطلاب علميًا .
أنا أعرف واحد منهم كان في مدرسة جميل شاكر الثانوية حتى الصف الأول الثانوي وكانت علاماته ممتازة من صغره وحصل في الجزيرة على معدل 96 ، وهو يقارب معدله الذي كان يحصل عليه في معظم الصفوف الدراسية بل أقل بكثير لذلك أعود وأكرر فالفضل يجب أن ينسب لأصحابه وهم معلموا مدرسة جميل شاكر الحكومية ، وليس لمدرسة الجزيرة ، يا ناس الشمس ما بتتغطى بغربال ، عمروا ما مدرسة خاصة أخذت طالب ضعيف وعملت منه متميز ، بعدين عندهم شعب كثيرة في المدرسة ، هل يمكن أن يُظهروا نتائج كل الشعب ، طبعًا لا لأن هناك نتائج ضعيفة كثيرة عندهم ،بس هم ما بيظهروا إلآ النتائج المتفوقة ، وهذا سلوك معظم المدارس الخاصة ، أنا أقول إنّو الحق على وزارة التربية إللي مش ماخذا حق المدارس الحكومية وبتسمح للمدارس الخاصة بنسبة الفضل إلى غير أهله
مع احترامي وتقديري لزملائي في مدارس الجزيرة
26-02-2012 10:23 PM

21- وزارة التربية والتعليم هي اكثر وزارة مقصرة بحق نفسها اولاً و بحق طلبتنا الاعزاء وهي تفتقر الى القوانين الناظمة والحاكمة للعمل والتشريعات الخاصة بالتدري والمدارس والمعلمين ووووووو سواء الخاص او العام
سؤالي هل يوجد قوانين وإن وجدت هل نفتقد الى من يطبقها او نخاف من الذي يجرؤ على تطبيقها وهل وهل وهل
وهل هذه من اجل مصالح خاصة ام هو ضعف في شخصيات معينة ام مصالح مشتركة
تبقى هذه التساؤلات لحين يوم القيامه لأنه لا يوجد لا حسيب ولا رقيب
وضعف الوازع الديني المتمتعين به بعض العاملين والمتنفذين في هذه الوزارة التي هي تربي قبل ان تعلم ولكن الحاصل هنا هي تعلم كيف المعلم يخرج من حصصه و مدرسته ليعطي دروس خصوصية او تدريس في مراكز ووووو تساؤلات كثيرة حبذا لو اجد من يجاوبني عليها او نتساعد نحن واياه لنسأل المسؤولين عنها ليجاوبونا

27-02-2012 09:14 AM

22- اللو عندو حكي يتفضل على المدرسه و شوووف هاي اكيييييييد غييييره و تحريييض و اصلا اكبر دليل انو هاد المنشور قديييييم هديييك السنه اللي عندو حكي هي رقم المدرسه .......
27-02-2012 01:53 PM

23- انتو اداره.....
27-02-2012 01:55 PM

24- لا تحاول تغير الموضوع

احنا بنحكي انوا في تزوير بالمعدلات الي حاطينها في الاعلان و و اثبتنا هذا الاشي و هذا اسموا كذب و دجل و خداع .....
و بعدين بالنسبة للخطأ الاملائي (جلَ من لا يسهو)

و انا مع معلم حكومي بلي حكاه و كل الي حكاة صحيح 100%

و احنا عملنا دعاية لطالب كاذب مش مثالي و بعدين من وين لوين حتى يجيب من اوائل المملكة هاهاهاها

و الحلوان ردوا على جوعتك اذا كان في حلوان اصلا

و اي مصادقية بتحكي عنها يا ز لمة هو ظل فيها مصاقية

انتوا ....و الخبر و العلامات بتأكد هذا الشيء و صورتكوا صارت زي .....
27-02-2012 01:58 PM

25- اي تحريض و غييرة يا زلمة انتا صاحي

العلامات و رقم الجلوس موجدين و كل الناس بتقدر تتأكد من هذا الحكي 100% النتائج ما زالت على موقع الوزارة

فما في داعي تدافع و .... و لا تغلب حالك هلي حقيقة 100% لا يمكن انكارها
27-02-2012 02:24 PM

26- .......
رد من المحرر:
نعتذر.....

27-02-2012 02:32 PM

27- انا بصدق انو في حساب علامات غير صحيحة حيث حساب جذف العلامات غير ضروري ولكن مهما قلت العلامات .2 .3او 1 علامة لا ينكر العلامات المرتفعة و المتفوقة لديهم ولكن .... في الاخر يتضتح انه كذاب لانه فال انه من المدرسه لبش ما طلع منها لو عاحكيو كذابه و دجالة من الواضح انه من المدارس الغيرانه والحقوده
27-02-2012 02:51 PM

28- والله صدق المثل الذي قال الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة و......... وللحق كل المدراس تزور علاماتها وهذا اعتراف منكم فلماذا اخترتم فقط مدرسة الجزيرة .....
27-02-2012 02:51 PM

29- انا استاذ اعمل بمدرسة حكومية ولي معارفي من اولياء امور طلبة بمدرسة الجزيرة والله لم اسمع عن هذه المدرسة الا كل خير من حيث الضبط والاحترام والمستوى الاكاديمي الرائع
27-02-2012 02:54 PM

30- يا كاتب المقال لو انك عشت لحظات مع ادارة ومعلمي مدارس الجزيرة لكنت ادركت مدى مصدقيتهم ومدى الرقي في التعامل والمتابعة ومخافة الله. لنا الشرف الاكبر لكوننا احد افراد هذه الاسرة العظيمة وربنا يديمها صرح شامخ ولن ننساها ابدا
27-02-2012 02:57 PM

31- ... لما وصلت إليه من سمعة طيبة وحقيقية بدون زيف وخداع .. واتمنى من كاتب المقال زيارة المدرسة والتأكد بنفسه مع خالص الشكر لكل من أثنى على المدرسة من طلاب وأولياء أمور ونحن في المدرسة نعرف كل من يقف وراء هذه المؤامرات منذ بداية تأسيس المدرسة ولكن أحب أن اطمئنهم أنهم لن ينالوا من المدرسة وستبقى جزيرتنا منارة للعلم والأخلاق
27-02-2012 04:18 PM

32- .......
رد من المحرر:
نعتذر...

27-02-2012 05:14 PM

33- قال تعالى " يا ايها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين" صدق الله العظيم.......... علمتني الحياة أن الناس اذا ذمت انسان يراوح الوصول الى القمه فإن هذا اكبر دليل على وصول هذا الانسان الى القمه... فهنيئا لك يا مدرستي العزيز ة فقد وصلة الى القمه .... هنيئا للحاقدين وكل المتربصين " قل موتوا بغيضكم " .. وكل عام بطلعوا قصه عن مدرسة الجزيرة السؤال يا ترى لييييييييييييش ... أكيد في ...
27-02-2012 05:41 PM

34- انا بفتخر باداره مدرستي وانا طالب بفتخر بوجودي بمتل هيك مدرسة و انا بحكي لاي واحد شاك بالمدرسه يتفضل والمدرسه ما تقصر مع اي حدا هاي مدرسه من احسن مدارس عمان وما في اداره بتسمع من طلابها متل الجزيره
27-02-2012 06:32 PM

35- تعالو شوفو مدرستنا.كذب علىى كذب على كذب
27-02-2012 06:33 PM

36- بحب احكي لكل واحد مصدق كل هاد الحكي (لا تحاولو تلفو وتدورو لانه الصقر عمره ما عذبه عصفور )ومدرستنا الحمدلله طول عمرها سمعتها عاليه متل الصقر ولومهما عملو العصافير بضلو اسمهم عصافير ومستحيل يقدروا يوصلو للصقور (المرحله اللي وصلتها مدرستنا ) واكيد ما عنا اي رد لانه للكبير بضل كبير ... وبحب احكي للطلاب يللي عم يحكو عن المدرسه ليش ما تطلعو منها بما انها مو عاجيتكم !!!!!؟؟؟
27-02-2012 06:55 PM

37- إلى معلم في مدارس الجزيرة ، أقول والله ما وصلت مدرستك القمة إلا بفضل طلاب مدارس الحكومة المميزينى ن اللي اطلعتوا على أكتافهم للوصول إلى القمة . نقدّر معلمي مدارس الجزيرة ونحترمهم ، بعدين هذي المدارس عمرها أقل من أربع سنوات وهذا يعني إنها ما لحقت تخرج فوج من طلابها إللي دخلوا مع بداية تأسيسها ، مما يعني أنّ هؤلاء الطلاب اللي حصلوا على علامات متميّزة هم ليسوا طلابها في الحقيقة وإنما هم من مدارس أخرى انضموا إليها في صفوف متأخرة .
بعدين ليش الحكي الكثير اعلنوا نتائج كل طلابكم اللي في التوجيهي علشان نعرف مقدار تميزكم .
27-02-2012 06:58 PM

38- أنا طالب في المدرسة و شايف كل شيء على حقيقته

و الي بحكي انوا الحكي كذب يسكت لأنوا أنا أثبتت ذلك بالدليل القاطع

و يا (معلم في مدارس الجزيرة)انتا الفاسق و المنافق لأنك بتدافع عن الكذب و الباطل يا شيخ و برجع و بقول كل الحكي صحيح 100% و مثبت بالأدلة القاطعة

و شكلها الحياة ما علمتك الصح و الحق علمتك الحكي الفاضي و الفسلفة و النفاق

و كل سنة بطلعوا قصة عن المدرسة لأنها ماشية طريق غلط عرفت ليشششششش

و لا تخاف ما رح نموت بغيضنا لأن الارواح بيد الله

و بحب احكي اني انا مش من مدارس غيرانا او حقودة انا طالب من عمق المدرسة و شايف كل شيء على حقيقته
27-02-2012 07:23 PM

39- وليش ما تطلع منها عمدارس احسن لو كنت صادق انها مدارس كذابة و دجالة شو بنستنا ان لم تجب فاعلم انت .....ارجو انك ما تهرب من السؤال؟


..
27-02-2012 07:48 PM

40- بحب اقولك لا تحاول تخبي حالك انا عارفك انتا استاذ الدين ابو ... فلا تخاف اكتب اسمك ما رح اسويلك اشي هاهاها

و بحب احكي لطالبة في مدارس الجزيرة (ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع) هاي المدرسة ارتفعت بلكذب و الخداع و النفاق و رح ترجع لقيمتها , قيمتها مش عصفور هاي مدرسة صيصان

و أنا بحب اقولك انوا الوقت فاتني و يا ريت اكتشفتها قبل هيك لكنت اطلعت منها لكن الوقت ما اسعفني
28-02-2012 07:08 AM

41- الغييييييرة مقطعة حالها ... ارحمواا حالكم .. انا طالبة في مدرسة الجزيرة و بفتخر بهاد الاشي لأنه هي من افضل المدارس بالمملكة عشان هيك الحاسدين بدهم يشوهوا سمعتها بس ما تحاولو لأنه عالفاضي لأنه يعني كل الناس بتعرف عن مصداقية هاي المدرسة.. و بعدين هاي النتائج بدهاتعب كبير فاذا انت ما تعبت على حالك و ما جبت معدل فما تلوم المدرسة .. وبعدين على فكرة من الزوئ انو ما تسب على استاذ!!!
28-02-2012 04:39 PM

42- ... مقطع حالوا في المدرسة

و من الزوء انوا المدرسة و الاساتذة ما يكذبوا و ينافقوا و بعدين هاي مش مسبة هاي حقيقة و بعدين انتي شو عرفك اصلا بمعدلي هاهاها

و المصداقية تبعت المدرسة مبينة من العلامات الحقيقية و التزوير

و انا اصلا ما لومت المدرسة و لا اشي كل الي بنحكي انوا ما بصير يكذبوا و يخدعوا الناس بس فلا تزيدي حكي من عندك

....

و بكفي دفاع و نفاق كل شيئ مثبت 100% الي عندوا حكي عن العلامات او اي كلمة مكتوبة غير صحيحة يكتبها و غير هيك يروح يستهبل بعيد من هون
28-02-2012 06:09 PM

43- انتا اللي روح استهبل بعيد‏!‏‏!‏‏ معدلك مبين بخزي من راسك المحروق‏!‏‏
اصلا من متى الحق على الاساتذه أو المدرسه اذا انتا ما جبت معدل‏!‏‏!‏
الشغل على الطالب و كل واحد بحصد نتيجه تعبه بغض النظر مدرسه خاصه أو حكومه او االاساتذه مناح أو لأ‏!‏‏!‏
فبلا حجج فارطه و لا تدور على شماعه تعلق فشلك عليها.
و لو انك قد حالك كان بتحكي مين انتا بس هاد بدل على ضعف الشخصيه‏!‏‏!‏‏!‏
بدل ما انتا عم تضيع وقتك بالكذب و الحكي الفاضي بنصحك تروح تبلش بدروسك افضل‏!‏‏!‏
29-02-2012 04:48 AM

44- ashok enk a9lan bl jazeera!!
Btlageek wa7ad mn madraseh hamleh 7abeb yetsala w y5areb som3et el madraseh !!
B3dain ya fale7 mu3addal el fasl el awal la yo3tamad wle bed7ak bed7ak bl a5er!!
29-02-2012 04:53 AM

45- اولا انا من مدارس الجزيرة و انا من المتفوقين و الاوائل و معدلي مرتفع

ثانيا مين جاب سيرة معدلي و اني بدي شماعة هاهاها

وشو دخلك بدراستي انتا روح ادرس انتا بدال ما تقدم نصائح

و سمعة المدرسة اصبحت ظاهرة للجميع من ....

............
و ما داموا معدلات الفصل الاول غير معتمدة ليش ينشوروها بالجريدة و يزيدوا علامات من عندهم كذب؟؟
29-02-2012 05:17 PM

46- خايف مثلا احكي اسمك ما رح نضربك
29-02-2012 09:32 PM

47- هههههههههههههههههههههههه على هل الولاد
05-04-2012 02:12 PM

48- مش دفاعاً عنها ولكن من مدرائهم تعلمون انهم من خيرة المعلمين وليس مدحا بل حقيقة ويكفي فخراً بمن يرأسها يخاف الله ويتقيه سواء من معلمات أو أساتذه ولكن الي ما بيطول العنب حامضا عنه يقول
12-04-2012 12:42 PM

49- ما تحكوا هيك على مدارس الجزيرة ....الاساتذة الي فيها كتير مناح وبخافوا الله وما بعملوا هيك

07-06-2012 03:31 PM

50- أنا طالب بالمدرسة وشايف كل اشي وما بعتقد انو الاستاد خالد الهندي بيسمح بأي نوع من التزوير وكمان بحب احكي انو الطالبة الي جايبة معدل 99.2 من مدرسة حكومية بس مرحلة التوجيهي منفصلة عن باقي المراحل الدراسية يعني كل الأساتدة بلشوا من الصفر معاها ولو انو اساتدة مدرسة الجزيرة مش نافعين كان ما انشهروا كل هاي الشهرةوصاروا معروفين على مستوى المملكة
04-08-2012 01:44 PM

51- والله انهم مزورين وبشتروا طلاب عشان الدعاية والإعلان وبإمكانكم تشوفوا نسبة الرسوب في مواد الرياضيات والفيزياء على كشوفات المدرسة إذا سمحوا الكو والي مش مصدّق يعمل زيارة لخالد الهندي ويشوف نتائج هاذي السنة ويطلب كشوفات الطلاب
14-08-2012 02:10 AM

52- استغفرالله

26-08-2012 11:34 PM

53- مدرستى الجزيرة الخا صة
13-05-2013 06:32 PM

54- محمد رشق وبس و البيحكي عن مدارس الجزيرة هو غيران
01-06-2013 08:16 PM

55- هههههههههههههههه مدارس الجزيرة كذب
01-06-2013 08:18 PM

56- اكتير حلوه
04-06-2013 04:53 PM

57- مع الاسف اكنشفت ما هي مدرسة الجزيرة بعد تجربة مزعة جدا و نقلت ابنائي منها فورا
02-08-2013 03:29 PM

58- لا على فكرة انا بمدارس الجزيرة ويعني انا مجربيتها وهي كتير منيحة والمعلمات والدريس كتيييير منيح واسألوا اي حدا كان بالجزيرة وطلع منها انو احسن رح يقول لك الجزيرة واسألوا وشوفوا
22-03-2014 06:29 PM



اضافة تعليق :
التسجيل الدخول
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
   مواضيع ذات صلة

 



جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة جراسا الاخبارية

لامانع من الاقتباس واعادة النشر شريطة ذكر المصدر

برمجة وإستضافة يونكس هوست