اغلاق

هل حقن الدهون افضل من عمليات التجميل؟

02-08-2016 09:53 AM

تشكل عمليات التجميل نوعاً من الخوف عند العديد من النساء، نظراً لما قد يكون لها من آثار سلبية. ومن هنا بات من الممكن الحصول على نتائج عمليات التجميل وحقن البوتوكس من خلال...

اليك 7 نصائح لتجنّب جفاف العين

02-08-2016 09:52 AM

يحدث جفاف العين نتيجة قلة افراز الدموع التي تؤمّن الرطوبة اللازمة للعين، ومن الممكن ان يكون مصحوبا بالحرقة او الحكة او الوخز ويؤدي الى تشويش في الرؤية. تحصل هذه المشكلة...

إذا كنت من هذه النساء .. فعلاقتك العاطفية لن تنجح!

02-08-2016 09:47 AM

صحيح أن كل امرأة تحمل بالعثور على فارس الأحلام المثالي والشريك الذي سيقع في حبها ويقدم لها المستحيل لإسعادها، إلا أن الأمور غالباً لا تسير كما نشتهي، نظراً لظروف وأحداث...

كلمة سحرية لحياة زوجية ناجحة

01-08-2016 09:42 PM

تعتبر العلاقة الزوجية واحدة من أكثر العلاقات تعقيدا في هذا الكون، إن لم تكن أعقدها على الإطلاق..ولكن الحقيقة أن هناك كلمة واحدة يمكن أن تساعد في إنجاح هذه العلاقة، وإنجاح...

تنسيقات جذابة لارتداء التنورة البيضاء هذا الصيف!

01-08-2016 09:19 PM

قد لا يكون بنطلون الجينز الأبيض قطعتك المفضلة في فصل الصيف، خصوصا في الجو الحار لكن يمكنك استبداله بالتنورة بيضاء التي تمنحك مظهرا صيفيا مماثلا للجينز الأبيض، كما أنها...

المشاكل الصحية التي يمكن ان تؤدي الى تساقط الشعر

01-08-2016 10:42 AM

تساقط الشعر من المشاكل التي تشكو منها النساء وكذلك يعاني منها الرجال لاسباب مختلفة ما يمكن ان يؤدي الى الصلع، وفي هذا الموضوع من موقع صحتي سوف نضيء على المشاكل الصحية التي...

كيف تحصلين على جسم مشدود؟

01-08-2016 10:34 AM

ان السعي دوماً الى خسارة الكثير من الوزن الزائد باسرع وقت ممكن قد يكون واحداً من الاسباب التي تؤدي الى ترهل الجسم، ما يشكل نوعاً من المستحيل لاعادة شد مت ترهل، ومن هنا يلجأ...

أعراض تجعلك تشكين بالحمل

01-08-2016 10:33 AM

تتساءل المرأة تقريباً في كل شهر إن كانت تنتظر أن تحمل ما هي الأعراض التي قد تبشرها بهذا الموضوع. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك أعراض الشك بالحمل وكيفية...

أعيدي النضارة لوجهك مع خلطات تقشير بالملح

31-07-2016 01:08 PM

تفيد الخلطات الطبيعية الوجه والبشرة لأنها تمنح البشرة النضارة والحيوية وتجدد الخليا الميتة فيها. اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفك الى خلطات تقشير بالملح مفيدة...

لا تستهينوا بخدر الشفتين!

31-07-2016 01:06 PM

ان الشفتين كباقي أعضاء الجسم تتأثران بكل العوامل الداخلية والخارجية ومعرضتان للإصابة بالعديد من المشاكل ومنها خدر الشفتين. وخدر الشفتين هو عبارة عن الشعور بتنميل وقد يزول...

تخلصي من الرؤوس السوداء بقشر البرتقال

31-07-2016 11:33 AM

تعاني كثير من الفتيات من مشكلة الرؤوس السوداء التي تصيب الوجه وتكون منتشرة بشكل كبير فى منطقة الأنف والذقن. فتلك المشكلة تجعل وجه الفتاة يفقد جماله وحيويته. ولكي تعيدى جمال...

٥ خطوات ضرورية يجب أن تقومي بها قبل وضع مكياجك

31-07-2016 11:32 AM

قبل وضع مكياجك لسهرة أو لخروجتك الصباحية المعتادة، هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن تقومي بها قبل وضع أي قطرة من كريم الأساس. هذه الخطوات ستضمن لك إعداد مكياج ناعم وناجح...

كيف تجعلينه يقع في حبك في ٧ خطوات

31-07-2016 11:30 AM

كيف اجعله يحبني؟ هل يتبادر هذا السؤال في ذهنك في الفترة الحالية؟ إذا كنت تكنين بعض المشاعر لرجل أو صديق وتشعرين بأن هناك إعجاب متبادل بينكما، فإليك هنا ٧ خطوات أساسية تجعله...

هل يجب مصارحة الشريك دائماً .. وبكل شيء؟

30-07-2016 12:31 PM

الصراحة راحة هذا ما يقوله المثل الشعبي، إلا أنه قد لا يكون كذلك بالنسبة لبعض الأزواج، إذ أنه وبالرغم من النصائح والتعهدات لدى الشريكين باتباع مبدأ المصارحة بينهما، يخاف...

كيف يتمّ رجيم الشهر الخامس من الحمل؟

30-07-2016 11:59 AM

تلجأ الكثير من الحوامل الى اتباع حميات غذائية في مسعى منهن لعدم اكتساب الكثير من الوزن الزائد في خلال الاشهر التسعة. الا ان الحميات الغذائية تختلف باختلاف أشهر الحمل نظراً...

هل تعانين من تصبغات الشفايف؟ اليك الحل

30-07-2016 11:57 AM

بحال كنت تعانين من تصبغات الشفايف ويشكل الأمر لك بعض الإحراج عند تواجدك بين الأصدقاء او في المناسبات، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك اهم الوصفات البسيطة...

كيف يمكن تكبير الشفاه طبيعياً؟

30-07-2016 11:56 AM

تسعى الكثير من النساء للحصول على شفاه طبيعية جذابة وجميلة، ولذلك تسعى الى الحصول على شفاه كبيرة طبيعياً خوفاً من عمليات التجميل وما يخلفه هذا الأمر من انعكاسات سلبية على...

٧ نصائح لراحتك أثناء الرضاعة الطبيعية

29-07-2016 11:53 AM

تصاب بعض الأمهات بالإحباط عندما يشعرن ببعض الصعوبات أثناء الرضاعة خاصة في الأيام الأولى بعد الولادة، ولكن هذا أمر طبيعي جداً، فالرضاعة ليست عملية تلقائية وإنما هى مهارة مثل...

أضرار رجيم الفاكهة

29-07-2016 11:52 AM

تعددت أنواع الحميات الغذائية، ولابد أنكم سمعتم عن رجيم الفواكه والذي يقوم على فكرة تناول الفرد لصنف واحد من الفاكهة طوال اليوم. أود أن أقول لمتبعي هذا الرجيم أنه لا يعتمد...

6 حقائق تهمك معرفتها عن حقن الوجه بالبوتوكس

29-07-2016 11:28 AM

يُستخدم توكسين البلوتونيوم (البوتوكس) منذ 50 عاماً في علاج تشنج العضلات المحيطة بالعين، والذي يعيق عملية فتح العينين، كذلك استُخدم طبياً كعلاج لتوتر عنق الرحم. لكن حديثاً...

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات