رامي عياش يطالب بفض التعاقد مع روتانا


جراسا -

رغم أنه جدد عقده مع شركة روتانا منذ حوالي ستة اشهر فقط وأبرم معها العقد الخاص بإدارة الأعمال الذي تتقاضى الشركة من خلاله نسبة مئوية من مدخول الحفلات،طلب الفنان رامي عياش فضّ هذا التعاقد بطريقة سلمية بعيداً من "الشوشرة" والضجيج.

واكتفى شادي عياش شقيق رامي ومدير أعماله بالقول "أن لا خلافات مع روتانا بل على العكس نحن نحترم هذه الشركة ونتعاون معها منذ حوالي عشر سنوات، لكنّنا أبرمنا العقد الجديد على أساس تنفيذ بعض الشروط وطريقة العمل لكن ذلك لم يحصل، فكان القرار بفسخ العقد بناءً على طلب رامي.

وبعد عدة مشاورات ومحاولات لتقريب وجهات النظر تم فسخ العقد فعلياً بشكل ودّي لكن الإحترام المتبادل دون شك سيبقى سيّد الموقف في علاقتنا بروتانا التي تربطنا بموظفيها والمسؤولين فيها عشرة طيبة ومودّة وصداقة، لكن مهنياً فضّل رامي إنتاج أعماله بنفسه ضمن خطط عمل تؤمّن له مزيداً من الإنتشار".

وكان رامي قد اشتكى من الحصرية التي تفرضها روتانا على نجومها بينما تسمح بعرض كل كليبات الشركات الأخرى على شاشتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات