أب يدفن طفله الرضيع حيا فى "الصحراء" ثأرا من زوجته


جراسا -

تجرد أب من مشاعره ودفن طفله الرضيع حيا تحت الرمال فى صحراء الكريمات ثأرا من زوجته التى اتفق معها على عدم الإعلان عن الزواج وعدم الإنجاب.

وتبين أن الأب المذكور تزوج منذ سنتين من فتاة تدعى منال رمضان (24 سنة) بعقد زواج عرفى واتفق معها على عدم الإعلان عن الزواج وعدم الإنجاب، حتى فوجىء بأن الفتاة تخبره بأنها حامل فطلب منها إجهاض الحمل إلى أن أبلغت والدة الفتاة الزوج بأن ابنتها وضعت طفلا فى مستشفى خاص مما آثار غضب الأب الذى توجه للمستشفى وأخذ الطفل الرضيع من أهل زوجته بذريعة وضعه فى حضانة وتوجه به لصحراء الكريمات ودفنه حيا تحت الرمال.

وفى الإطار ذاته، اعترف محمدعبدالجواد (محامى) وخالد هشام عباس نجل مدير المستشفى الخاص بأن الأب المذكور قد اتفق معهما على سحب اخطار الولادة من المستشفى لإنكار النسب، ولكنهما رفضا إلا أنهما استقلا معه سيارته.

وتم التحفظ على جثة الرضيع بمشرحة المستشفى العام ببنى سويف وتم انتداب الطب الشرعى لتحليل (دى إن أيه).



تعليقات القراء

ab waleed
لا رحمة للأب والعقاب هو إعدام حتى الإعدام قليل عليه
26-03-2009 10:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات