معاقبة معلمة بـ150 ساعة خدمة لممارسة الجنس مع تلميذ


جراسا -

 تلقت مدرسة استرالية فى مدينة ملبورن حكما يلزمها بالقيام بأعمال خدمة عامة لمدة 150 ساعة، وذلك بعد ان ادينت الخميس بممارسة الجنس مع تلميذ 15 عاما .

وانتقد نويل ماكنامارا المسئول فى جمعية دعم ضحايا الجريمة الحكم الذى تلقته المدرسة نظيرة رفيع 25 عاما ووصفه بأنه متساهل للغاية.

وصرح "أعتقد أنه يبدو أن قاضيات تنظرن أغلب هذه القضايا وأعتقد أن ذلك يسمح للمدرسات بإقامة علاقات جنسية مع الصبية.. لا ندري ما سيؤول إليه أمر هذا الصبى".

فى حين اعلنت قاضية المحكمة بإن قضية "نظيرة" أدت إلى فقدها لحياتها الوظيفية والزوجية ولم يحضر زوجها ولا عائلتها للمحاكمة.


 



تعليقات القراء

ali qawasmi
خليها تعلمه شو فيها
10-03-2009 03:19 PM
ماشي حافي
مييييييين قدوا , حد صاحلوا و مقصر ^_^
16-03-2009 02:34 PM
دانا عاشقة القط طوني قطااان
الله ياخدها ومسمينها معلمة تفووووووووووووووووووووو عليها .....................هدا الي ناقصنا ..........ياماما...........DANA
19-03-2009 08:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات