نيكول سابا ورامي عياش ضيوف البرابم الثاني


جراسا -

للموسم السادس على التوالي يتفوق  الإبهار والديكور واللوحات الفنية الجميلة في ستارأكاديمي على "قلة مواهب " الطلاب  العشرين الذي قالت عنهم مديرة الآكاديمة رولا سعد أنهم "نخبة النخبة" , وهم "مثقّفون، موهوبون، ونحن كأهلهم فخورون بهم".

فكما كل موسم يتم الصرف و"البذخ" على "موارد بشرية" لاتأتي بشيء سوى الاتجار بهم ، وبإفتعال مشاكلهم ودموعهم وإدعاء البراءة في الأحضان و"القبلات الأخوية" التي يبدأ  تبادلها مع كل خطوة في الأكاديمية .  فنورا من الكويت تصرخ وتبكي عند تسميتها "نومينية" وتقول  أنها أول كويتية تشارك في ستار أكاديمي  فكيف تتم تسميتها من أول مرة ، وتغرق بموجة من "الهستيريا والبكاء فيما يتبرع شباب الأكاديمية "القبضايات"  لتهدئتها  و"احتضانها" .وتصبيرها على المصاب الأليم الذي أصابها "أول كويتية وتطلع نومينية".

أما الطالبة اية وجيهان فقد نشبت بينهما معركة قسمت الطلاب إلى قسمين بين مناصر لأية ومؤيد لجيهان التي وصفت أية أنها "مش متربية" فيما كان ناصر يحرض أية أن ترد الصاع صاعين  وتقول لها انت أيضا "مش متربية".

واللافت هذا العام   تمتع شباب الأكاديمية  بعضلات مفتولة وشعر طويل وموهبة معدومة . فأي واقع تنقله اكاديمية الفنون لجيل المراهقين العرب!

رامي عياش ولوك غير موفق

رامي عياش ونيكول سابا و ال "دي جي" العالمي رولان وولفرام كانوا ضيوف البرايم.البوب ستار رامي عياش والذي عود الجمهور على أناقة إطلالته ،  وخصوصا في الموسم السابق حيث كانت أناقته لافتة جدا ، لم يكن موقفا  هذا العام ب"اللوك" الذي ظهر فيه حيت صبغ شعره باللون "البلاتين" .

الطالبة خولة تتفوق على نيكول سابا

المغنية نيكول سابا  حلت لأول مرة ضيفة على برنامج ستار أكاديمي وكان لها إطلالتين  حيث شاركتها في الإطلالة الاولى الطالبة خولة في أغنية "أنا طبعي كده" والتي تفوقت فيها خولة على نيكول سابا   وبدت الأغنية تناسبها أكثر من نيكول التي ارتدت تنورة قصيرة محاولة أن تبدو بعمر المراهقات .

التصويت المصري يتفوق على الخليجي

مفاجاة التصويت كانت لصالح محمد سراج من مصرالذي حصل على نسبة 44.45 من تصويت الجمهور، فيما حصل جابر من البحرين على 40.03 ، ونورا من الكويت على 15.51 .  

أما تصويت الطلاّب فكان لمصلحة نورا التي حصلت على 12 صوت مقابل 5 أصوات لجابر، وبذلك يكون جابر أول المغادرين للأكاديميّة، فيما عادت نورا اليها فائزة.  وهذه المرة ألولى التي يتفوق فيها التصويت المصري على التصويت الخليجي وخصوصا الكويتي.


Top 5 الأسبوع الأول

المرتبة الأولى: حصل كلّ من لارا وميشال قزّي على المرتبة الأولى للإطلالة الجذابة، والغناء المتميّز. فكانت مكافأتهم زيارة لجزيرة صقلّيا في إيطاليا.
المرتبة الثانية: بسمة كان حضورها وصوتها جيّد.
المرتبة الثالة: عبد العزيزغنّى وعزف بشكل جيّد خلال إمتحان التقييم الأسبوعي.
المرتبة الرابعة: زاهر، كشف عن قدرات صوتيّة ملفتة، ومواهب متعدّدة.
المرتبة الخامسة: تانيا، حضور محبّب، وصوت قريب من القلب.











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات