دوللي شاهين تفرح بإنتقاد ملابسها


جراسا -

صرحت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في حوار معها لقناة مزازيكا بأنها تشعر بالسعادة عندما يهاجمها الناس، وينتقدوا ملابسها، وأن ذلك لايؤثر بها لأنه دليل نجاح، وأنها تعتبر الأمر مضحكاً.

وأضافت أنه مع كل عمل يصدر لها ينقسم الجمهور بين معارضين وموالين. ويسعدها أن هناك من يحب أغنياتها، وأضافت أنها دائما تسعى لأن تقدم أعمالاً "مميزة" تحتوي على كلمات لها "معنى"، وكذلك الأمر بالنسبة للألحان والتوزيع وخصوصا أغنية "نظرة وحدة " التي وزعها ميشال فاضل بطريقة جديدة ومميزة.

يذكر أن دوللي كانت تستعد لإصدار "سينغل" باللهجة اللبنانية وإتفقت على لحنها و كلماتها، إلا أنها تلقت عرضاً لتقديم أغنية خليجية ولم تقرر بعد أيها ستصدر أولاً.


من جهة اخرى تلقت دوللي عدة عروض من شركات إنتاج وتدرسها جيدا ليكون ذلك خطوة أولى لإصدار ألبوم خاص بها



تعليقات القراء

مين هاي
حدا يعبرها بس بشلن ...
28-02-2009 10:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات