أهدى إليها شقة .. فتنازلت عن الخلع


جراسا -

نجح مكتب تسوية الأسرة بمصر الجديدة برئاسة اقبال أبوالنصر في لم شمل مهندسة ومحام قبل انهيار الحياة الزوجية بينهما بعد طلب الزوجة الخلع عن زوجها البخيل الذي يعرض حياتهما الى رعب دائم خوفا من سقوط مسكن الزوجية.


قالت أ. ع "25 سنة" مهندسة ديكور أمام رئيسة مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمصر الجديدة إنها تعرفت على زوجها المحامي خلال عملها كمهندسة ديكور أثناء تصميمها مكتب المحاماة الخاص به وبدأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج ووافقت على الإقامة بإحدي الشقق بمنزل أسرته بمصر الجديدة الآيل للسقوط لينتقل الى شقة أخرى ولكنه بعد ان فتح الله عليه وحصل على نصيبه من الميراث في أحد أقاربه.. طلبت منه الزوجة تنفيذ الوعد ولكنه رفض وطال الانتظار بلا فائدة.. برغم انه أصبح لديه أملاك وسيارة ومكتب محاماة وأموال في البنوك.


قام خبراء التسوية جمال محمد أحمد "قانوني" وأحمد عيد أحمد "اجتماعي" وآمال نصر "نفسي" باستدعاء الزوج المحامي ومن خلال مناقشته اتضح انه اشتري شقة جديدة لزوجته.


أضاف الزوج أمام خبراء مكتب التسوية وزوجته أنه اخفى عن زوجته شراءه للشقة ليقدمها لها هدية في عيد زواجهما.. وبكت الزوجة وندمت على تسرعها بطلب الخلع وتنازلت عن طلبها وتحرر محضر صلح بينهما



تعليقات القراء

شادي ابو الخير
طبعاً عند الفلوس و الاملاك بيرخصوا ( حوا)
26-02-2009 12:29 PM
سيف
طبعا بدها تتنازل
27-02-2009 04:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات