حبس مصري قتل زوجته خنقاً لرفضها معاشرته على فراش الزوجية


جراسا -

قررت النيابة العامة المصرية بكفر الزيات في محافظة الغربية بدلتا مصر الاثنين 23 -2 -2009 حبس السائق صبحي عبدالعال، 29 عاماً، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجته إيمان سليمان، 25 عاماً، ربة منزل، بسبب رفضها معاشرة زوجها على فراش الزوجية، ووجهت النيابة له تهمة القتل العمد دون سبق الإصرار والترصد.

وبحسب أوراق القضية بدأت الواقعة عندما توجه الزوج إلى مكتب الصحة بكفر الزيات لاستخراج تصريح دفن لزوجته على أساس أنها توفيت اثر إصابتها بأزمة قلبية أثناء نومها.



وكان مفتش الصحة شاهد علامات الارتباك على الزوج وطلب الكشف الطبي على الزوجة، وأثناء قيام الطبيب بالكشف الطبي عليها شاهد آثار خنق حول رقبتها بالإضافة إلى إصابات مختلفة بالوجه، فرفض مكتب الصحة استخراج تصريح الدفن وتم إبلاغ مدير أمن الغربية بالاشتباه في مقتل الزوجة.

وبعد ذلك انتقل رئيس مباحث كفر الزيات إلى منزل المجني عليها، وبسؤال زوجها عن سبب الإصابات انهار الزوج واعترف قائلاً "إنه سبق وأن طلب من زوجته إيمان سليمان معاشرته جنسياً أكثر من مرة، لكنها كانت ترفض اعطائي حقوقي الشرعية فى معاشرتها بحجة أنها مريضة تارة، وتارة أخرى بحجة أن الأطفال مستيقظون".

وأكد الزوج فى التحقيقات "أنه فى آخر مرة طلب منها معاشرتها رفضت نهائيا دون ذكر أسباب، فصفعتها على وجهها عدة صفعات ثم طرحتها أرضا وخنقتها بإيشارب كانت ترتديه ولففته حول رقبتها وخنقتها حتى الموت".

ووفق التحقيقات قال الزوج "بعد أن توفيت زوجتي جلست بجوارها وأشعلت سيجارا وظللت أفكر في كيفية الهروب من الجريمة حتى صباح اليوم التالي".

وأكد الزوج "أنا نادم على جريمتي، حيث إن أطفالي الآن سيصبح مصيرهم مجهولاً بعد وفاة والدتهم ودخولي السجن".


يذكر أن هذه ليست هي الواقعة الأولي التي تحدث بسبب المعاشرة الجنسية بين الأزواج، فقد سبق لسيدة أن قامت بقتل زوجها بسبب شراهته الجنسية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات