الفنان ريان يخضع لرجيم قاس ويغني الدبكة


جراسا -

قرر المغني اللبناني الشاب ريان اصدر ألبومه الجديد في موسم ربيع 2009 وذلك بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة له والاستقرار على اسم الألبوم.


وتجمع أغاني الألبوم بين اللهجتين المصرية واللبنانية وهو من إنتاج وتوزيع شركة " روتانا للصوتيات والمرئيات ". وتعاون ريان في الألبوم مع مجموعة من الشعراء منهم محمد الرفاعي ونزار فرنسيس وفارس اسكند ر، ومن الملحنين سمير صفير وسام الأمير وسليم سلامة وجان صليبا وغيرهم، أما التوزيع فسيكون لناصر الأسعد وروجيه خوري ومحمد مصطفى ونيكولا شبلي.

يذكر أن هذا الألبوم هو الأول لريان مع "روتانا"، وذلك بعد أن أنهى عقده مع شركة.Music Is My Life من ناحية أخرى اضطر ريان لإتباع نظام رجيم قاسٍ حتى يتمكن من إنقاص وزنه، وذلك لتصوير أغنية جديدة بعنوان " الدبكة " تحت إدارة المخرج فادي حداد في أول تعاون بينهما



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات