اغلاق

خليه يموت خليه يزور المقبرة


قالت الاعرابية وا معتصماه.
استنجد الشعب الاردني بمكافحة الفساد لوضع حد للفاسدين , ولكني هنا اسوق لكم حالة فساد منظمة بقوة هيئة مكافحة الفساد , والحكومة الاردنية , بحماية القوانين الاردنية.

نعتز ونفتخر بموقع جراسا الالكتروني لانه اثار موضوع شركة بيتنا منذ عامين , ومع الايام استجابة الحكومة الاردنية وهيئة مكافحة الفساد على خجل , ولكن دعمت مجلس ادارة شركة بيتنا والمول للاستثمار, وتم اتخاذ اجراءات بحجز على الاموال لمجلس الادارة . وهنا تبداء المسخرة , بان قامت شركة بيتنا بالاتصال مع كل من له مساهمة تزيد عن خمسون الف دينار لتعويضهم من موجودات المول بمنحهم محال تجارية وغيرها . وبناءا على اصرار احد زملائي قام بالاتصال معي وبصريح العبارة لا يوجد تفاويض مع الذين تقل مساهمتهم عن خمسون الف دينار , ومن خلال اسماء المساهمين تبين بان شركة بيتنا تريد تعويض 500 مساهم من اصل 7200 مساهم .

ونستخلص من ذلك بان الفقير خلية يموت خلية يزور المقبرة والغني يعيش بافضل حال , وهيئة مكافحة الفساد مع الغني وضد الفقير , ومنظومة القوانين الجزائية والحقوقية الاردنية وجدت لتخترق من الاغنياء.
واقول كوني صاحب حق واسفاه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات