فأر يساعد طالبات سعوديات في امتحان مادة اللغة الانجليزية في الدمام


جراسا -

تسبّب فأر¡ تسلل إلى أحد الفصول الدراسية في إحدى المدارس الثانوية للبنات بمدينة الدمام (شرق المملكة العربية السعودية)¡ أثناء أداء الطالبات لاختبار مادة اللغة الانجليزية¡ بمنح الطالبات فرصة ما كن لا يحلمن بها لإجراء مراجعة خاطفة على المادة موضوع الاختبار¡ والبحث عن إجابات للأسئلة التي حيّرتهن قبل ظهور الفأر.

الفأر تسلل إلى القاعة بعد مرور 15 دقيقة من بدء الاختبار. ولدى اكتشاف أمره على وقع صراخ الطالبات الخائفات أخليت القاعة لمدة ساعة. ولكن أثناء انشغال طاقم مراقبة القاعة بالمطاردة «الماراثونية» للزائر غير المرغوب فيه¡ التي استمرت زهاء الساعة¡ واقتضت الاستنجاد بالحارس للتخلص من الفأر¡ أتيحت الفرصة للطالبات بعدما هدأ روعهن¡ بمراجعة الأسئلة والبحث عن إجاباتها. وبعد ما بدت الأسئلة صعبة سهلت «زيارة» الفأر المهمة على الطالبات اللواتي أشرن إلى أن اختبار مادة اللغة الإنجليزية كان يستغرق ساعتين¡ إلا أن ما حدث حدا بلجنة المراقبة إلى تمديد الاختبار ساعة إضافية.

بقي أن نشير إلى أن طاقم المراقبة المكلف بمراقبة الاختبارات الفصلية التي تجرى في كافة المدن السعودية¡ يتساءل الآن حول ما إذا كانت إحدى الطالبات قد اصطحبت الفار عمداً إلى قاعة الاختبار لبث الذعر فيها¡ وإشغال المراقبات بمطاردته بحيث يتاح المجال أمام الطالبات لتبادل المعلومات.
 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات