دعارة في السعودية ..


جراسا -

ألقت الشرطة الدينية السعودية القبض على امرأة عربية ستينية تدير شبكة دعارة في العاصمة السعودية¡ الرياض¡ متورط فيها 12 شخصاً.

وذكرت صحيفة "الرياض" امس الثلاثاء أن الخطة الأمنية التي نفذتها فرق الشرطة الدينية (هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) في حي البطحاء وسط الرياض¡ نجحت في تتبع النشاط "الإجرامي" للمرأة الستينية¡ والقبض عليها.

وأضافت الصحيفة أن المرأة ـ التي لم تذكر اسمها أو جنسيتها ـ عملت قوّادة لعدد من النساء¡ "عبر توظيف شبكة من النساء والرجال من جنسيات عربية وآسيوية تحت إدارتها في تلبية رغبات طالبي المتعة المحرّمة".

وأفادت الصحيفة أن "سائق ليموزين يشارك في هذه الشبكة يقوم بدور توصيل العاهرات المطلوبات من قبل طالبي المتعة المحرمة الى مواقع إقامتهم بالفنادق¡ فيما ألقي القبض على شريك ثانٍ من جنسية عربية يعمل في مكتب للعقار يقوم بتسهيل إقامة العاهرات في بعض الشقق وبث الدعاية للشبكة¡ أما الشريك الثالث فيعمل حلاقاً ويقوم بالدعاية أيضاً ومراقبة الطريق حتى انتهاء المهمة".

وأسفرت عمليات مراقبة ومتابعة هذه الشبكة عن القبض على 12 شخصاً في هذه العملية¡ منهم سائق الليموزين والحلاق والعامل في مكتب العقار و"أم علي" مديرة الشبكة وخمس نساء عربيات وإندونيسية وثلاثة من زبائن الشبكة.

وأشارت الصحيفة الى أن بعض نساء الشبكة قدمن إلى السعودية بتأشيرات عمرة ونزلن في أحد الفنادق وسط الرياض.

وتعمل الجهات الأمنية على التحقيق مع الموقوفين.

من جهة اخرى حكمت محكمة سعودية على مالك مدينة ترفيهية في مكة المكرمة بالسجن اربعة أشهر والجلد مئتي جلدة بسبب تنظيمه حفلا غنائيا مختلطا بين الرجال والنساء¡ وذلك حسبما افادت صحيفة (عكاظ) الثلاثاء.

وبحسب الصحيفة¡ استند الحكم الى رفض رجل الاعمال مالك المدينة الترفيهية طلب هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية) انهاء الحفل الغنائي¡ والى دخوله في جدل حاد مع رجال الهيئة.

وقالت الصحيفة "ان السكان المجاورين للمدينة الترفيهية ابلغوا الهيئة بوجود أصوات غنائية صاخبة صادرة من المدينة¡ وبوجود حفلة غنائية مختلطة بين الرجال والنساء¡ وعلى الفور توجه رجال الهيئة للمدينة للتأكد من صحة البلاغ".

واضافت الصحيفة "ان رجال الهيئة طلبوا من المختصين إنهاء الحفلة¡ وإغلاق أصوات الموسيقى ومنع الاختلاط¡ الا أن رجل الأعمال لم يرق له الأمر فدخل في نقاش حاد مع رجال الأمر بالمعروف".

واوضحت ان النقاش تطور إلى اشتباك "لم ينته إلا بتدخل الشرطة".

ورفعت القضية الى المحكمة التي وجهت للرجل تهمة عرقلة عمل رجال الهيئة¡ بالإضافة إلى "التورط في تنظيم حفل مختلط بين الرجال والنساء"


 
 



تعليقات القراء

saharyonis
الله يجزاهم الخير رجال الهيئه للمحافظه الدين والله لازم بكل البلاد العربيه يكون موجود منهم والله الدنيا عليها السلام على انتشار الفجور حسبنا الله ونعم الوكيل على اعداء الاسلام
22-02-2009 05:52 PM
ali
lesh huma fi aosah mn al hukam al saudien wa asharmat mnhum mahmu ma halu bnt bi baritanija ila wa hawalu maha
23-02-2009 02:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات