الإفراج عن ملكة جمال مرتبطة بعصابة مخدرات


جراسا -

مكسيكو سيتي: قال مكتب المدعي العام في المكسيك يوم الجمعة ان ملكة جمال مكسيكية كانت اعتقلت بصحبة أشخاص مسلحين للاشتباه في أنهم مهربو مخدرات سيطلق سراحها بعدما قرر المدعون عدم توجيه أي اتهام لها.

وكانت لورا زونيجا (23 عاما) ملكة جمال ولاية سينالوا اعتقلت في ديسمبر كانون الاول مع سبعة رجال عند نقطة تفتيش عسكرية. وعثرت الشرطة على بنادق هجومية وأكثر من 55000 دولار نقدا في سيارات فاخرة كانوا يقودونها.

ومنذ اعتقالها وايداعها في مركز احتجاز اتحادي ظلت ملكة الجمال ذات الشعر الاسود الداكن والتي تنتمي الى ولاية سينالوا شمال غربي البلاد موضوعا ثابتا في وسائل الاعلام المكسيكية. وقال مكتب المدعي العام يوم الجمعة انه لم يعثر على دليل تورطها في نشاط اجرامي.

ويعتقد المدعون أن انجيل جارسيا اوركويزا - الزعيم في عصابة جواريز للمخدرات والذي كان مع زونيجا عند نقطة التفتيش التابعة للشرطة - هو عشيق ملكة الجمال. وما زال اوركويزا ورجال اخرون اعتقلوا عند نقطة التفتيش بالقرب من مدينة جوادالاجارا في مركز احتجاز فيدرالي.

وكان من المقرر أن تشارك زونيجا في مسابقة ملكة جمال العالم 2009 لكنها جردت من لقب ملكة جمال أميركا اللاتينية بسبب الاعتقال.

وتعد ولاية سينالوا موطن طرق تهريب المخدرات الرئيسة الى الولايات المتحدة وساحة قتال رئيسة في الحرب الضروس بين عصابات المخدرات التي تستخدم العنف في المكسيك.



تعليقات القراء

سامر العبادي
بالفعل انك صح
21-08-2009 08:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات